رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسماء الفائزين بقرعة الحج 2024.. أحصل عليها الآن

أسماء الفائزين بقرعة الحج 2024
أسماء الفائزين بقرعة الحج 2024

تظهر اليوم الخميس الموافق 16 نوفمبر، أسماء الفائزين بقرعة الحج 2024، في ثلاثة محافظات وذلك وفقًا للجدول الزمني، التي أعلنت عنه مديريات الأمن في المحافظات على مستوى الجمهورية، لموسم الحج الجديد لعام 1445هـ ـــ 2024م.

وبدأ القراءة يبحثون عن أسماؤهم وأسماء أقاربهم، الذين تقدموا بقرعة الحج، أسماء الفائزين بقرعة الحج 2024، ويقدم لكم موقع “بصراحة الإخباري” خلال السطور التالية نتيجة الفائزين من خلال الموقع الرسمي لـ بوابة الحج المصرية عبر الضغط على هذا الرابط (هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا).

وعن كيفية الاستعلام عن نتيجة، أسماء الفائزين بقرعة الحج 2024، تكون بالرقم القومي عبر الرابط السابق نشره فور إعلانها، ويتم الحصول عليها بإتباع الخطوات التالية: 

  1. الدخول عبر بوابة الحج الموحدة من (هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا).
  2. يُدخل الفائز الرقم القومي ورقم المصنع المدون أسفل الصورة.
  3. يُدخل الفائز كود التحقيق الظاهر عبر الموقع السابق ذكره.
  4. الضغط على كلمة (بحـــــــــث).
  5. يتم إظهار نتيجة قرعة الحج و، أسماء الفائزين بصرعة الحج 2024، حالة الطلب.

أسماء الفائزين بقرعه الحج 2024

واستمرت نتيجة قرعة الحج لـ 6 أيام بداية من 11 نوفمبر الماضي إلى اليوم، ويُعد ذلك اليوم الأخير لإعلان النتيجة وظهور، أسماء الفائزين بقرعة الحج 2024.

تكلفة حج القرعة 2024

وعقب الانتهاء من إجراءات قرعة الحج 2024 العلنية سيتم إعلان الرسوم المقررة للحج لهذا الموسم، وإعلانها للفائزين، للبدء في تحصيل الرسوم، ومن المقرر أن تمثل الرسوم القيمة الفعلية فقط لجميع الخدمات المقدمة للحجاج.

وتسدد تكاليف طلب قرعة الحج 2023 الورقى بالمراكز والأقسام، أما بالنسبة للطلب الإلكترونى أو المكالمات الصوتية، فإنه يتم خصم القيمة المالية المحددة لطلب الحج من خلال طرق السداد الآلية المتعددة (بطاقة الائتمان- جهات التحصيل الإلكترونى المتعاقد معها) ولا يعتبر الطلب مقبولًا إلا بعد سداد قيمته المالية.

تم نسخ الرابط