رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى يونس لـ «بصراحة»: كولر مدرب كبير وحقق 5 بطولات مع الأهلي.. بس اليومين دول هربانة منه

مصطفى يونس وكولر
مصطفى يونس وكولر

يبدو أن خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر لبطولتين هما «السوبر الإفريقي والدوري الإفريقي» أمام اتحاد العاصمة الجزائري وصن داونز الجنوب إفريقي على الترتيب، أثارت حالة من التوتر والقلق داخل جدران القلعة الحمراء على مستقبل الفريق في البطولات المشارك بها.

وأعرب مصطفي يونس لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن استيائه من مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، بعد أن تراجع أداء الفريق الأهلاوي في الفترة الأخيرة وتحديدًا منذ بداية الموسم الحالي. 

مصطفى يونس: كولر مدرب كبير بس اليومين دول هربانة منه

وقال مصطفي يونس في تصريحاته لموقع «بصراحة »: « كولر مدرب كبير استطاع أن يحقق 5 بطولات في الموسم الماضي، وكان سببًا في تطوير أداء عدد كبير من لاعبي الفريق، وكان أداء الأهلي مختلف عن غيره من الأندية سواء على مستوى المسابقات المحلية أو القارية».

وتابع يونس: « الأهلي أدائه كان جيد جدًا في الموسم الماضي بفضل كولر واللاعبين.. وزي ما قولت كولر مدرب كبير لكن اليومين دول هربانة منه»

نجم الأهلي السابق: نادينا كيان كبير ومنظومة ومؤسسة لا تدار من شخص واحد

وأكمل نجم  القلعة الحمراء السابق حديثه قائلا: « طبعًا الأهلي قادر على العودة لمنصات التتويج لآنه كيان كبير ومنظومة ومؤسسة تضم إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وجماهير وإعلام وجميعهم مسؤولين عن تراجع الفريق وقادرين جميعهم أيضًا على إعادة المارد الأحمر لمنصات التتويج وحصد البطولات.. والقلعة الحمراء لا تدار من شخص واحد».

 

وعند سواله عن دور لجنة التخطيط في النادي الأهلي قال: «لجنة التخطيط في الأهلي لا تفعل شيئًا.. وليس لها أى دور مع الفريق خلال السنوات الماضية مع احترامي للجميع.. وعيب الأهلي المؤسسة الكبيرة والكيان العظيم مش عارف يجيب مهاجم سوبر يقود هجوم الفريق»و اختتم كلامه:« الأهلي محتاج مهاجم كبير، يليق باسم النادي، مش اللاعيبة النص كوم دي ».

 

تم نسخ الرابط