رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتحاد الكرة: حلمي مشهور رئيسًا لبعثة منتخب مصر لمواجهة سيراليون

 حلمي مشهور
حلمي مشهور

ناشد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري الكرة القدم، جماهير الكرة المصرية بحضور مواجهة منتخب مصر أمام جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026، من أجل دعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني، وإيصال رسالة لنجوم المنتخب بضرورة تحقيق نتائج إيجابية وبذل قصارى جهدهم أمام جميع المنتخبات لتحقيق الحلم بالوصول للمونديال.

رسالة من اتحاد الكرة إلى وزير الرياضة

ووجه عضو اتحاد الكرة، الشكر إلى أشرف صبحي وزير الرياضة الذي يحرص دائمًا على دعم منتخب مصر وباقي المنتخبات، مؤكدا أن عقد جلسة مؤخرا مع أعضاء الجبلاية لتذليل كافة العقبات، وتم الاتفاق على توفير طائرة خاصة للمباراة القادمة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc، أن الروح جيدة داخل معسكر منتخب مصر، وفيتوريا يعمل بشكل قوي من أجل تحقيق الهدف الأكبر بالوصول للمونديال، مؤكدا أن انضمام المحترفين بالكامل في مران اليوم.

وأكمل: "حلمي مشهور سيترأس بعثة المنتخب المصري إلى ليبيريا التي ستحتضن مواجهة سيراليون، وسيتواجد معه جمال علام وحازم إمام".

وأتم: "لاعبي المنتخب وعدوا فيتوريا ببذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق حلم الصعود للمونديال".

بحضور علام والإمبراطور.. استعدادات منتخب مصر لمواجهة جيبوتي بتصفيات مونديال 2026

أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، أولى تدريباته باستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة جيبوتي المقرر لها السادسة مساء الخميس المقبل في الجولة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

منتخب مصر يخوض مرانه الأول استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026

شارك في مران منتخب مصر 22 لاعبا و هم محمد الشناوي و محمد صبحي و أحمد الشناوي ومحمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة و محمد حمدي وأحمد فتوح ومحمد النني وطارق حامد ومروان عطية وحمدي فتحي وأمام عاشور وأحمد سيد زيزو  ومحمود تريزيجيه ومحمود حمادة ومصطفي فتحي وحسين الشحات ومحمد شريف .


حضر مران المنتخب جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و اللواء حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة وحازم إمام عضو اتحاد الكرة و المشرف على المنتخب الأول.



قائمة منتخب مصر 

واختار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قائمة  مختارة ضمت 25 لاعبا وهم:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، أحمد الشناوي.
في الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد سامي، رامي ربيعة، محمد حمدي، أحمد فتوح

في خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، محمد النني، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، حمدي فتحي.

في الهجوم: محمد صلاح، مصطفي فتحي، مصطفي محمد، محمد شريف، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، حسين الشحات.\

قنوات أون تايم يبث مباريات منتحب مصر 

وحصلت شبكة قنوات أون تايم، على حقوق البث التلفزيوني لمباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026، وتشمل هذه المباريات جميع المباريات التي يلعبها منتخبنا الوطني على أرضه، وكذلك بعض المباريات التي يلعبها خارج أرضه.


وبحسب ما ورد، فإن قنوات أون تايم ستنقل مباراة منتخب مصر الأولى في التصفيات، والتي ستكون ضد جيبوتي يوم الخميس 16 نوفمبر 2023، على قناة أون تايم سبورت 1.

تم نسخ الرابط