رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد غرابة يطالب بمؤازرة الجماهير للمنتخب.. ويكشف رسالة فيتوريا للاعبين

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد محمد غرابة، مدير منتخب مصر، أن الفوز على جيبوتي وسيراليون ضروري لمنتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

ويواجه منتخب مصر نظيره جيبوتي في الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الخميس المقبل، على أن يواجه سيراليون في الجولة الثانية يوم 19 نوفمبر.
 

محمد غرابة يتحدث عن مبارتي مصر ضد جيبوتي وسيراليون

وقال محمد غرابة، في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «وجه المدرب روي فيتوريا رسائل إلى اللاعبين وهي أننا لا ننظر للمنافسين، وهذه بداية مختلفة لنا عن تصفيات أمم إفريقيا، ولا يجب أن نستقل بالفرق لأن الفرق مختلفة في إفريقيا، ومن المهم الفوز في المباراتين القادمتين لأن هذا سيسهل لنا المهمة في بقية المباريات».

وأضاف: «جميع الفرق في المجموعة على مسافة واحدة، ولدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني».

وأكمل: «انضم لمعسكر منتخب مصر 22 لاعبا اليوم، وننتظر انضمام 3 لاعبين محترفين غدا من ضمنهم محمد صلاح».

وتابع: «يجب أن يكون هناك حضور جماهيري لمؤازرة المنتخب، ووجود الجماهير سيكون مطمئن لنا كجهاز فني ولاعبين».

وأتم مدير منتخب مصر: «سنسافر بطائرة خاصة لخوض مباراة سيراليون، وستسغرق الرحلة 7 ساعات، وسنغادر بعد المباراة فوراً للعودة إلى مصر».

منتخب مصر

منتخب مصر يخوض مرانه الأول استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026

أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، أولى تدريباته باستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة جيبوتي المقرر لها السادسة مساء الخميس المقبل في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

شارك في مران منتخب مصر 22 لاعبا و هم محمد الشناوي و محمد صبحي و أحمد الشناوي ومحمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة و محمد حمدي وأحمد فتوح ومحمد النني وطارق حامد ومروان عطية وحمدي فتحي وأمام عاشور وأحمد سيد زيزو  ومحمود تريزيجيه ومحمود حمادة ومصطفي فتحي وحسين الشحات ومحمد شريف .


حضر مران المنتخب جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و اللواء حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة وحازم إمام عضو اتحاد الكرة و المشرف على المنتخب الأول.

منتخب مصر
تم نسخ الرابط