رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ربنا يحفظك ويخليك ليا.. أفشة يحتفل بعيد ميلاد ابنه مالك

أفشة
أفشة

احتفل محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعيد ميلاد ابنه «مالك»، اليوم الإثنين، ونشر أفشة صورًا من الاحتفال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث ظهر وهو يحمل ابنه، كما ظهر مع والدته.

أفشة يحتفل بعيد ميلاد ابنه

ونشر أفشة صورًا من الاحتفال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وكتب: «كل سنه وانت طيب ياحبيبي وربنا يحفظك ويخليك ليا».

أفشة 

أفشة يعرض تيشرت «القاضية ممكن» في مزاد لدعم فلسطين

وفي وقت سابق، قرر محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، عرض تيشرته الذي ارتداه في مباراة القمة أمام الزمالك بدوري أبطال إفريقيا 2020، في مزاد خيري لدعم فلسطين.

وكان أفشة، قد احتفل بالذكرى الأولى بهدفه الذى أحرزه فى شباك الزمالك، فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، التى أقيمت يوم 27 نوفمبر 2020، مؤكدا أنه من أغلى الأهداف التى أحرزها فى حياته لأنه حسم لقب غالى جدا للنادى الأكبر فى إفريقيا.

وتأتي هذه المبادرة من أفشة تعبيرًا عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، ودعمًا للقضية الفلسطينية العادلة، ومن المقرر أن يتم عرض تيشرت أفشة في مزاد علني عبر الإنترنت، على أن يتم الإعلان عن المبلغ المالي لدعم غزة.


وتهدف هذه المبادرة إلى جمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني، ودعم صمودهم في وجه الاحتلال الإسرائيلي، ويأتي هذا الموقف النبيل من أفشة، ليؤكد على مواقفه الإنسانية والوطنية، وحرصه على دعم القضايا العادلة.
 

أفشة
أفشة
تم نسخ الرابط