رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي اليوم.. ليفربول يقسو على برينتفورد وتشيلسي ومان سيتي يتعادلان

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي اليوم.. انتهت مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023، والتي شهدت 5 مباريات أبرزها ليفربول ضد برينتفورد، وتشيلسي ضد مانشستر سيتي.

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

جاءت نتائج مباريات الدوري الإنجليزي اليوم كالتالي:

ليفربول ضد برينتفورد

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على برينتفورد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب «أنفيلد»، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وسجل محمد صلاح هدفه رقم 200 في مسيرته الكروية في إنجلترا، خلال مباراة ليفربول أمام برينتفورد، ويواصل صلاح تألقه مع ليفربول، حيث سجل 10 أهداف في 12 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

تشيلسي ضد مانشستر سيتي

حسم التعادل الإيجابي مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بنتيجة 4-4، في مباراة مثيرة وقوية انتهت منذ قليل، على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز، ضمن الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024.

 وحافظ مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بالرغم من تعادله مع تشيلسي في مباراة مثيره.

وست هام يونايتد ضد نوتينجهام

وحقق وست هام يونايتد فوزًا مهمًا على نوتينجهام فورست 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد لندن الأولمبي في إطار الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

برايتون ضد شيفلد يونايد

وتعادل برايتون مع شيفيلد يونايتد 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد أميكس ستاديوم في إطار الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أستون فيلا ضد فولهام

وحقق أستون فيلا فوزًا مهمًا على فولهام 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب فيلا بارك في إطار الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم نسخ الرابط