رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تشيلسي ومانشستر سيتي
تشيلسي ومانشستر سيتي

يبحث عشاق ومحبي الدوري البريمرليج، عن أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، في اللقاء القوي والمثير الذي انتهى منذ قليل، على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز، ضمن الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024.

أهداف مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي 

وتعادل فريقا تشيلسي ومانشستر سيتي إيجابيًا بنتيجة 4-4، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز، ضمن الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

في الشوط الأول، افتتح إيرلينج هالاند الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 25 عن طريق ركلة جزاء.، ثم تعادل تياجو سيلفا لتشيلسي في الدقيقة 29، وأضاف رحيم سترلينج هدف التقدم الثاني للبلوز في الدقيقة 37، كما نجح مانويل أكانجي في تسجيل هدف التعادل للسيتي بالدقيقة 45+1.

وفي الشوط الثاني، نجح إيرلينج هالاند في عودة تقدم السيتي وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 47، ثم تعادل نيكولاس جاكسون لتشيلسي في الدقيقة 67، وعاد رودري مرة أخرى وتقدم للسيتي بالهدف الرابع في الدقيقة 86 من صناعة هالاند، بينما تمكن كول بالمر بتسجيل هدف تعادل السيتي الرابع في الوقت القاتل بالدقيقة 90+6 عن طريق ركلة جزاء.


ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مواجهتين وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 12 هدف.

بينما يأتي فريق تشيلسي فى المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في 4 وتسجيل 19 هدفًا وتلقي 16 هدفا.

تشكيل مانشستر سيتي وتشيلسي

وجاء تشكيل مانشستر سيتى كالتالى:


حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، مانويل أكانجي، روبن دياز، جفارديول.

خط الوسط: رودري، فيل فودين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند، دوكو.

بينما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي


حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع: رييس جيمس، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، كوكوريا.

خط الوسط: كالاجر، مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز.

خط الهجوم: كول بالمر، نيكولاس جاكسون، رحيم ستيرلينج.

تم نسخ الرابط