رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وضعه تحت الملاحظة الدقيقة لمدة 48 ساعة

جمال علام وحسن صقر يزوران العامري فاروق في المستشفى للاطمئنان على صحته

جمال علام وحسن صقر يزوران العامري فاروق
جمال علام وحسن صقر يزوران العامري فاروق

تعرض العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، لوعكة صحية مفاجئة نُقِل على أثرها إلى أحد المستشفيات، يوم الثلاثاء الماضي، ومنذ هذه اللحظات الصعبة الجميع يدعو له بالشفاء العاجل.

وأجرى العامري فاروق،  أكثر من عملية جراحية دقيقة بسبب تعرضه لنزيف في المخ، واليوم الخميس حرص حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة، على زيارة العامري فاروق، في المستشفى التي يرقد فيها بمدينة 6 أكتوبر، وذلك للاطمئنان عليه.

كما تواجد اليوم في المستشفى مسئولو النادي الأهلي للإطمئنان على العامري فاروق في مقدمتهم ،المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ومحمد الدماطي ومحمد جمال الجارحي عضوا مجلس الإدارة.

وأجرى العامري فاروق أكثر من عملية جراحية على مدار اليومين الماضيين قبل أن تتحسن حالته الصحية قليلاً خلال الساعات الماضية وإن كان الفريق الطبي المُعالج له قد قرر وضعه تحت الملاحظة الدقيقة لمدة 48 ساعة.

شوبير يوضح الحالة الصحية للعامري فاروق

وقال الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامج مع شوبير على إذاعة "أون سبورت إف إم" إن العامرى فاروق أجرى 4 عمليات جراحية عبارة عن شفط للنزيف وقسطرة مخية، كما تم قياس درجة الوعى والتى وصلت إلى 3 من 15.

وأضاف شوبير أنه سيتم قياس درجة الوعى اليوم وهى التى ستحدد بنسبة كبيرة سيناريو العلاج الذى سيتبعه العامرى فاروق، مختتما حديثه بأن العامرى فاروق حاليا فى غيبوبة تامة، لكن الأمور شبه مستقرة بنسبة أكبر من أى وقت سابق.

رسائل نجوم الرياضة المصرية لـ العامري فاروق 

وجه العديد من نجوم الرياضة المصرية رسائل حب يدعون فيه بالشفاء لـ العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق، بعد تعرضه لوعكة صحية قوية.

ما الذي منع الخطيب عن زيارة نائبه العامري فاروق؟ 


وما أثار تساؤلات العديد من جماهير النادي الأهلي بل وجماهير الكرة المصرية، لما غاب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن المشهد وما الذي منعه من زيارة نائبه العامري فاروق الذي تعرض لإصابة مفاجئة أمس بنزيف في المخ ونقل على أثرها للمستشفى وخضع لجراحة دقيقة لمدة 3 ساعات.


وأفادت مصادر من داخل القلعة الحمراء أن محمود الخطيب لم يتواجد في مصر أثناء تعرض العامري فاروق للوعكة الصحية المفاجئة، حيث سقط مغشيًا عليه وانتقل لمستشفى المعلمين.
 


وكشفت المصادر أن محمود الخطيب يتواجد حاليًا في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة بعد وجوده فترة في الإمارات لاستكمال برنامجه العلاجي، وهو السبب الحقيقي وراء غيابه عن زيارة العامري فاروق.


وأكدت المصادر أن محمود الخطيب يتواصل مع الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وكل أعضاء المجلس المتواجدين باستمرار في المستشفى مع العامري فاروق للاطمئنان عليه.

وحضر الخطيب أول أمس مباريات فريق رجال اليد مع النور السعودي في كأس العالم للأندية والتي انتهت بفوز الأحمر، وسيحدد خلال ساعات موعد عودته لمصر أو العودة للإمارات وفقا لبرنامجه العلاجي بحسب تعليمات الأطباء.

تم نسخ الرابط