رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حقيقة خناقة ألتراس الأهلى المسافر من القاهرة مع جماهير الفريق فى الجونة (فيديو)

خناقة ألتراس الأهلى
خناقة ألتراس الأهلى

شهدت مباراة الأهلي والجونة مشادات بين عدد من جماهير ألتراس الأهلي المسافرة من القاهرة مع جماهير الفريق الأحمر بالجونة والتي تطلق على نفسها ألتراس أهلي الإسكندرية وذلك أثناء تصميم التراس القاهرة على الجلوس فى مدرجات التالتة شمال.

تفاصيل خناقة ألتراس الأهلي 

وتتطور الأمر إلى خناقة كبيرة بين الجماهير المتواجدة في مدرجات التالتة شمال وتشابك بالأيدي وإلقاء  بعضهم البعض بالزجاجات وسيطر على الخناقة رجال الأمن وسط أفعال شغب شديدة من الطرفين.

 الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام الجونة 1/1 ويستعيد صدارة دوري nile

توقف قطار انتصارات الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز،  بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام  نظيره الجونة فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، باستاد خالد بشارة، والمؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري (دوري nile).

أهداف مباراة الأهلي والجونة

سجل الفرنسي أنتوني موديست هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 37، من زمن المباراة عن طريق تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن أنتوني موديست من ترويضها بشكل أكثر من رائع ثم سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.
 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وأحتسب الحكم ضربة جزاء للجونة بعدما لمست الكرة "يد" محمد هاني داخل منطقة جزاء الأهلي سجل منها أحمد بلحاج هدف التعادل.


بهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي إلى 13 نقطة في صدارة الدوري من 5 مباريات، فيما وصل الجونة للنقطة التاسعة فى المركز الثامن.

 

وشهدت المباراة أشهر حكم اللقاء محمد يوسف البطاقة الصفراء الثانية والبطاقة الحمراء للاعب الجونة أحمد محمود بسبب عرقلة كريم فؤاد في الدقيقة 83،

واستمر ضغط الأهلي على الجونة معظم فترات اللقاء من أجل تسجيل هدف الفوز ولكن فشل في اختراق دفاعات الفريق الساحلي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

تم نسخ الرابط