رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس إيران: الولايات المتحدة شريك رئيسي لإسرائيل في حربها على غـزة

رئيس إيران
رئيس إيران

دعا الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ا إلى اتخاذ قرار تاريخي لوقف الحرب على غزة، وذلك في كلمته بالقمة العربية الإسلامية الطارئة.

وأكد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، أن الحرب في غزة تشهد أسوأ الجرائم التي شهدها التاريخ، داعيًا إلى اتخاذ قرار تاريخي لوقف الحرب على غزة.

وأضاف:" يجب الاعتماد على الدول الإسلامية لتجسيد مشهد من مشاهد الوحدة، وإيران تبنت سياسة الجوار والصداقة لكل الدول الإسلامية".

وأضاف: “النبي محمد صلى الله عليه وسلم حزين لما يحدث في غزة، واليوم هو يوم العمل والدفاع وتقديم الدعم البطولي للمسجد الأقصى”.

وأكمل : اليوم هو يوم الحق ضد الباطل، والكيان الصهيوني الزائف هو فرعون هذا الزمان، وهو يمثل الفساد في الأرض ويسفك دماء الأبرياء، مشيرًا إلى انتفاضة الشعوب في دول عدة حول العالم ضد الظلم الذي يتعرض له الفلسطينيين.
وواصل : الحرب في غزة هي مواجهة بين الحق والشر، ويجب على الجميع أن يحدد إلى أي جانب يقف، معتبرًا أن الولايات المتحدة هي من أمرت بشن الهجوم على الفلسطينيين، وهي من تفضل الكيان الصهيوني على حياة الآلاف من الأطفال المظلومين، مشيرًا إلى الدعم الشامل الذي تقدمه واشنطن لإسرائيل ودخولها الحرب لصالحها ومنعها كل قرارات وقف إطلاق النار في مجلس الأمن الدولي، وتقديم الأسلحة الفتاكة لها.

تم نسخ الرابط