رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب أحداث غزة.. التيك توكر الأمريكية "ميجان رايس" تعتنق الإسلام وترتدي الحجاب

 التيك توكر الأمريكية الشهيرة ميجان رايس
التيك توكر الأمريكية الشهيرة ميجان رايس

تصدرت التيك توكر الأمريكية الشهيرة، ميجان رايس، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد اعتناقها الدين الإسلامي وارتدائها الحجاب، بسبب الحرب على غزة.

وظهرت التيك توكر “ ميجان رايس”، بالحجاب لأول مرة، أمس الجمعة 10 نوفمبر، في لايف عبر حسابها الرسمي على “تيك توك” أعلنت من خلاله إسلامها.

 التيك توكر الأمريكية "ميجان رايس" تعتنق الإسلام 

جدير بالذكر أن "ميجان رايس"، اشتهرت بعدم إيمانها بأي دين، ولكن بعد أحداث غزة تبدل الوضع وسخرت حسابها للدفاع عن أهل غزة وهاجمت الإبادة الجماعية لهم.

وظهرت ميجان رايس، في أكثر من فيديو، وهي بحالة انهيار بسبب العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة، واستشهاد الأطفال في بمناظر قاسية بحرب الإبادة الإسرائيلية على قطاع غزة.

وتساءلت ميجان، عن سبب صمود الفلسطينيين وصبرهم، ليخبرها العديد بأنه بسبب إيمانهم بالله والقرآن، وهو ما جعلها تتجه إلى قراءة القرآن وتفاجئت من معانيه.

وأكدت ميجان إنها اكتشفت الكثير من الأمور الإعجازية بين كلماته، وبكت بشدة لأول مرة عند قراءتها لآياته، لتقرر أعتناق الإسلام بشكل رسمي أمس.

واحتفى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والمسلمين احتفاء واسعًا وهنوها على هذه الخطوة، التي لاقت ترحيبا وإشادة كبيرة.

تم نسخ الرابط