رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد استشهادها.. من هي الفنانة الفلسطينية تالا إياد بعلوشة؟

تالا إياد
تالا إياد

تالا إياد بعلوشة .. تصدرت الفنانة الشابة الفلسطينية تالا إياد بعلوشة الترند على محركات البحث المختلفة وخاصة محرك البحث العالمي “جوجل” ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لتباد الأخبار ومشاركتها على صفحاتهم الشخصية وتبادلها مع بعضهم البعض، وذلك لإستشهادها وهي وأهلها جراء القصف الإسرائيلي المدمر على قطاع غزة، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري كل ما هو متعلق بإستشهاد تالا إياد الفنانة الفلسطينية  .

استشهاد تالا إياد بعلوشة 

وقد أعلنت وزارة الثقافة الفلسطينية، استشهاد الفنانة الفلسطينية تالا إياد بعلوشة مع عدد من أفراد عائلتها، جراء  القصف على قطاع غزة، من قبل العدو المحتل.


وقالت وزارة الثقافة الفلسطينية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "رحم الله الشهيدة تالا إياد بعلوشة عضو فرقة اصايل وطن والتي استشهدت جراء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة وذلك في 22 أكتوبر مع العديد من أفراد عائلتها".

ولم تكن تالا إياد، الفنانة الأولى التي تنول الشهادة، بل سبقها الفنانة التشكيلية حليمة عبد الكريم الكحلوت، وأيضا الفنانة إيناس السقا مع ابنتيها، كذلك أعلنت الصفحة عن استشهاد الفنانة والمحاضرة نسمة أبو شعيرة.

كما استشهدت الفنانة والمحاضرة الأكاديمية بجامعة الأقصى نسمة أبو شعيرة، إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

من هى تالا بعلوشة 

هى تالا  إياد بعلوشة وهى عضو في فرقة "اصايل وطن" وهي إحدى فرق الفلكلور الفلسطيني.

التوعد بتمزيق إسرائيل لحماس 

توعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بينامين نتنياهو ، بتمزيق حماس في غزة، وذلك لتدمير وتمزيق حماس خممهما طال الأمر، موضحًا أنهم يقومون بذلك للبحث عن رهائنهم أو أسراهم الذين إحتجزتهم حركة حماس بغزة بانفاق وممرات لم يعرفوا عنها شئ، لذلك تقوم إسرائيل بتدمير غزة باكملها لتدميرهم .

تم نسخ الرابط