رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميدو يتحدث عن نجاحه مع جنت البلجيكي وقسوة كومان والغيرة من صلاح.. ويقدم نصيحة لمصطفى محمد

ميدو
ميدو

قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، أنه كان مصر على النجاح في تجربته الإحترافية الأولى في جنت البلجيكي، رغم صغر سنه وقسوة الغربة، مشيرًا إلى أنه فضل عرض جنت وقتها على باريس سان جيرمان.

ميدو: حققت نجاحًا كبيرًا مع جنت.. وقسوة كومان سبب صدامي معه

وأكد ميدو في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه محمد أبو العلا على قناة الزمالك، أن النجاح الكبير الذي حققه في جنت، وفوزه بلقبي أفضل لاعب صاعد في بلجيكا وأفضل إفريقي في الدوري البلجيكي، دفع العديد من الأندية لمحاولة التعاقد معه، لكنه فضل عرض أياكس أمستردام وقتها.

وأشار ميدو إلى أنه نجح مع أياكس، لكن بعد قدوم كومان تصادم معه في بعض الأحيان، خاصة أن كومان كان مدرب قاسي وحاد الطباع، لكنه استفاد من العمل معه.

ميدو: كلامي عن صلاح كان بغرض النصيحة وليس الغيرة

كما قال ميدو، إن البعض تلقى تصريحاته عن محمد صلاح في بداياته بحساسية شديدة.

وأكد ميدو، أن حديثه عن صلاح كان بغرض النصيحة وليس الغيرة كما تحدث البعض، كما أن القنوات تدفع له أموال ليقول رأيه وبالتالي من حقه أن يقول رأيه بصراحة عن صلاح.
وشدد ميدو على أنه حينما تحدث أن صلاح يحتاج في بداياته لقوة الشخصية "الكاريزما"، كان كلامه صحيح، والدليل أن سباليتي مدرب روما السابق تحدث عن نفس الأمر، وقال أنه يتمنى أن يكون صلاح مثل ميدو يطلب الكرة ويمتلك الشخصية.

وأشار ميدو إلى أن كل اللاعبين الذين يرغبون في النجاح في أوروبا، لابد أن يستفيدو مما قام به صلاح، وأيضًا يستفيدوا من أخطاء ميدو، ولو صلاح كان إفتعل أزمة في تشيلسي بعد جلوسه إحتياطيًا لم يكن ليذهب لليفربول بعدها.

وطالب ميدو بأن يتم الإستفادة كرويًا من محمد صلاح بعد إعتزاله كرة القدم، خاصة بعدما وصل إليه صلاح من نضج ونجومية في أوروبا.

ميدو: قراراتي الخاطئة أثرت على مسيرتي وخطوة روما لم تكن موفقة

وأوضح نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، أنه اتخذ العديد من القرارات الخاطة التي أثرت على مسيرته الكروية في أوروبا.
وأكد، أنه كان صدامي بشكل كبير وهو صغير واتخذ قرارات خاطئة.
وشدد ميدو على أن خطوة روما لم تكن موفقة وكان لابد أن يبقى في مارسيليا، خاصة أن عمره كان 21 عامًا وذهب لمنافسة توتي وكاسانو ومونتيلا وديل فيكيو.
وأشار إلى أنه حقق العديد من النجاحات في توتنهام، لكن حينما تعاقدوا مع برباتوف عاد للصدام مع مدربيه، بعدما قلت فترات لعبه، وطلب الرحيل وهو قرار خاطئ أيضًا.



ميدو: مصطفى محمد مكانه مارسيليا وهذة نصيحتي لحسام عبد المجيد


وأعرب ميدو عن سعادته، بالنجاح الذي حققه مصطفى محمد في أوروبا، ويتمنى أن ينتقل اللاعب إلى مارسيليا أو الدوري الإنجليزي، خاصة أن أسلوب لعب مصطفى محمد يتناسب مع كل منهما.

وأكد ميدو، أن مارسيليا يحب اللاعبين الذين يملكون روح قتالية، مثله ومثل دروجبا لذالك يرى أن مصطفى محمد يمتلك إمكانية النجاح هناك.

وتابع ميدو، أن حسام عبد المجيد لاعب مميز، رغم غضب جماهير الزمالك منه لهبوط مستواه، لكنه سيلعب أوليمبياد، ويستطيع الإحتراف في أوروبا، بشرط أن يعمل مع إخصائي تغذية لأن حركته بيئة وجسده ملئ بالمياة لذالك إذا تعامل مع إخصائي تغذية سينجح في أوروبا.

تم نسخ الرابط