رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إدارة المصرى تجتمع مع على ماهر لبحث أسباب تراجع النتائج

علي ماهر
علي ماهر

كلف كامل أبوعلي رئيس مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدي، مسؤولو الإدارة الحسينى أبو قمر نائب رئيس النادى، ومحمد موسى عضو مجلس الإدارة، بالاجتماع مع الجهاز الفنى واللاعبين.

المصري يعود للتدريبات بعد الراحة 

وخاض الفريق مرانه اليوم الجمعة بالقاهرة بعد الراحة التى حصلها اللاعبين لمدة ٤ أيام بعد الهزيمة من البنك الأهلى برباعية نظيفة.

إدارة المصرى إجتمعت مع على ماهر أولاً حيث ناقشت معه أسباب تراجع أداء الفريق فى المواجهات الأخيرة و إبتعاد بعض اللاعبين عن المشاركة و ظهور البعض الأخر بمستوى عكس المعروف عنهم .

 تصحيح الأخطاء و علاج السلبيات

وأكد على ماهر خلال الاجتماع، أن الفترة القادمة ستشهد تصحيح الأخطاء و علاج السلبيات التى ظهرت على شكل الفريق عموماً مع إعطاء فرصة المشاركة لجميع اللاعبين .

و خلال إجتماع مسؤولى المصرى مع اللاعبين نقلت إدارة القلعة الخضراء حالة الإستياء الجماهيرى التى تمر بها جماهير و محبى القلعة الخضراء بعد الهزيمة فى مباراتين متتاليتين .


كما أكدت إدارة المصرى ضرورة إلتزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفنى و بذل أقصى جهد لتحقيق الفوز مشددة على أنها لن تسمح بخروج أى فرد عن النص سواء داخل الملعب أو خارجه خاصة و أن الجميع يعمل على إسعاد الجماهير و لابد من تقبل رد فعل الجماهير و التعامل بحرفية و ذكاء تقديراً لدور الجماهير التى تقطع مئات الكيلومترات من أجل تشجيع الفريق .
 

وأشارت إدارة المصرى إلى وجود الفريق فى بورسعيد الأسبوع المقبل سيعطى للاعبين دفعة معنوية كبيرة و يقربهم أكثر من جماهيرهم حيث سيجدوا حفاوة كبيرة رغم حزن الجماهير على ما حدث للفريق لكن الطبع الغالب للجماهير هو دعم الفريق و مساعدته على تخطى أى كبوة و ستكون هذه الفترة هى بداية الإنطلاقة لتحسن النتائج.

تم نسخ الرابط