رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كلوب: مواجهة برينتفورد صعبة.. وعلينا استغلال «آنفيلد» للفوز

كلوب
كلوب

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مواجهة برينتفورد، المقررة يوم الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويواجه ليفربول نظيره برينتفورد، يوم الأحد القادم،  على ملعب أنفيلد، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية، الرابعة مساء بتوقيت مصر.

مؤتمر يورجن كلوب قبل مواجهة برينتفورد

وبدأ كلوب تصريحاته بالحديث عن صعوبة المباراة، حيث قال: «من الصعب للغاية مواجهة توماس فرانك وبرينتفورد، لأسباب مختلفة، إنهم يقدمون أداءً جيدًا حقًا، ولست متأكدًا من أنهم سعداء بنسبة 100% بالموسم، لكن خسارة إيفان توني (للإيقاف) أمر مؤلم، لكنهم مستقرون في جدول الترتيب، وهذا على الأرجح ما يريده برينتفورد، تجاوز هذا الموقف، مضيفًا أن برينتفورد فريق منظم بشكل جيد، ولديهم لاعبون هجوميون حقًا، سريعون حقًا، والهجمات المرتدة جيدة حقًا، يغيرون الأنماط من وقت لآخر».

وأكمل: «إذا اعتبروك فريقًا من بين الستة الأوائل، فسيكون الأمر دفاعيًا أكثر قليلاً، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإنهم يمتلكون المزيد من الاستحواذ، من الممتع دائمًا اللعب معهم، وهو أمر صعب أيضًا، لكنه ملعب آنفيلد وعلينا استغلال ذلك، مشيراً إلى أن تعادل ليفربول في الجولة الماضية أمام لوتون تاون، كنا هناك ولم نكن هناك، الضغط المضاد هو دافع في اللحظة الأولى والأهم الخطوة الأخيرة، عليك إيقاف الكرة».

وشدد كلوب: «أعتقد أنه عندما تشاهد هذه المباراة فهناك فريق واحد كان يجب أن يفوز بها، وهو نحن، لم نستغل فرصنا، ثم لا يمكنك الفوز، عندما تستقبل هدفًا، عليك أن تسجل هدفًا واحدًا على الأقل لتحصل على نقطة، وهذا بالضبط ما حدث، مؤكدا أنه لم يكن الفريق في أفضل حالاته، لقد كانت مباراة مختلفة عن معظم المباريات التي لعبناها، والآن لدينا الفرصة لوضع الأمور في نصابها الصحيح مرة أخرى».

كلوب

كلوب يوضح موقف أرنولد من المشاركة في خط الوسط

وتحدث كلوب عن خيارات خط الوسط والاعتماد على واتارو إندو وتغيير مركز ترينت ألكسندر أرنولد، حيث قال: «كان واتارو مهمًا جدًا بالنسبة لنا طوال الوقت، يقوم واتارو بخطوات كل يوم وهذا مهم، لقد كانت لدينا قصص مثل هذه في الماضي، هذا العام يبدو الأمر مختلفًا بعض الشيء، حيث قد يتأقلم اللاعبون بشكل أسرع قليلاً».

وأضاف كلوب: «والآن من المهم أن نجتاز هذه الفترة حتى فترة التوقف الدولي وبعد ذلك مع أقل عدد ممكن من الإصابات، لأن المباريات تأتي كثيفة وسريعة، ومن الجنون عدد المباريات التي يتعين علينا لعبها، نحن بحاجة لهم جميعا وسوف ترونهم جميعًا».

وأضاف عن ألكسندر أرنولد: «نعم، إمكانية اللعب في خط الوسط، تعتمد على الموقف، الخصم، وعلى الكثير من الأشياء.،نحن نعلم أنه يستطيع اللعب في هذا المركز، بالنسبة لنا، إذا وضعناه هناك، فسنخسر أحد أفضل لاعبي الظهير الأيمن في العالم، لذلك يجب ألا ننسى ذلك تمامًا على الأقل، لكن بالطبع هو خيار لهذا المركز».

ليفربول
تم نسخ الرابط