رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها.. يسعى فريق الاتحاد لاستعادة الانتظارات أمام نظيره أبها، بعد سلسلة الهزائم الأخيرة في مسابقة دوري روشن، ويستقبل بنزيما ورفاقة أبها في مباراة قوية تجمع الفريقين، اليوم الجمعة، على استاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للموسم الحالي 2023-2024.

ويبحث عشاق فريق العميد عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي، في اللقاء الذي يجمعهما اليوم، في تمام الساعة الامنة مساء بتقويت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي 

تُذاع مباراة الاتحاد وأبها عبر قنوات SSC 1HD، SSC 1SD السعودية، الناقل الحصري والوحيد للبطولة، يُعلق على اللقاء كل من، مدحت شلبي، وفهد عريشي.

الاتحاد

ترتيب الفريقين قبل المباراة

ويحتل الاتحاد المركز السادس في ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة، حقق الفوز في 6، وتعادل في 3 وخسر مثلها.

فيما يتواجد فريق أبها في المركز الثالث عشر في جدول الدوري السعودي، برصيد 13 نقطة، جمعها من 12 مواجهة، حقق الفوز في 4، وتعادل في مباراة، وخسر 7.

بنزيما

الاتحاد يعلن إقالة نونو سانتو

وكان نادي الاتحاد قد أعلن إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد خسارته أمام القوة الجوية العراقي بنتيجة 2-0، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

وجاء قرار إقالة سانتو بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق، حيث خسر في مباراتين من أصل 3 في الدوري السعودي، كما ودع بطولة كأس الملك من الدور ربع النهائي.

وكانت إدارة الاتحاد قد تعاقدت مع سانتو في أغسطس الماضي، بعد أن قاد فريق وولفرهامبتون الإنجليزي إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021-2022.

تم نسخ الرابط