رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بصورة من غزة.. ويجز يثير الجدل بشأن سفره إلى فلسطين

ويجز
ويجز

حالة من الجدل أثارها مغني الراب ويجز، بعد نشره صورة من غزة عبر خاصية الستوري على صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير إنستجرام، واكتفى بنشر موقع غزة في فلسطين، مما دفع البعض إلى اقتراح ذلك. له أنه في هذه المنطقة.

الحقيقة أن ويغز موجود حاليا في أوروبا لإحياء سلسلة من الحفلات، ووجوده في فلسطين ليس حقيقيا كما يتصور البعض، لكنه نشر هذه الصورة كنوع من الدعم لأهل غزة، فهو واحد منهم. من الفنانين الأكثر دعمًا للقضية الفلسطينية.

ويجز يدعم القضية الفلسطينية 

علق مغني الراب ويجز على أحداث القضية الفلسطينية وما يحدث من تفاقم وعنف وقصف على يد الاحتلال الصهيوني، وذلك خلال إحيائه إحدى حفلاته في كندا.

وقال ويجز، “معظمكوا عايش هنا، وبيحتكوا مع اللى جمبيهم أو اللي ميعرفوش أصلاً، فأتمنى إن يكون كل حد عنده نفس الدافع اللى جواك ده، وإن يكون اللى بيقهرك إن فى ناس معندهاش أدنى إحساس بالمسؤولية، وفى ناس ماتعرفش أي حاجة عن اللى بيحصل، وناس فعلاً مغيبة، ولكن وسائل الإعلام مش بتوصل الحقيقة، وده شيء مش جديد، بس إحنا أكيد نقدر نموت الإرهاب”.

وقال ويجز مؤخرًا،  خلال تصريحات تليفزيونية: "من وجهة نظري، لا يمكن لأحد أن يأتي ويقول لنا أن أمريكا تحترم الديمقراطية وتمتلك حرية، بالعكس، إنها تضعنا في خانة يجب علي أن ألتزم بها؛ لكي تكون هذه حرية، وهذا ليس حرية حقيقية بأي حال من الأحوال".

وأضاف ويجز: “أنتم تخافون من الأشخاص المختلفين عنكم، وتخشون أن تكون طريقة حياتهم مختلفة عما هو عندكم، وهل لا يعرف جهاز الاستخبارات الأمريكي ما يحدث في غزة؟، إنهم يعلمون بنسبة 100% ما يحدث في غزة”.

وتابع: "نحن لسنا أغبياء والأحداث التي تجري تخضع للتخطيط والتنظيم".

تم نسخ الرابط