رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر قلقان من غياب معلول عن الأهلي أمام الجونة بسبب الإصابة

علي معلول
علي معلول

حالة من القلق تسيطر على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعد تأكد غياب علي معلول لاعب الفريق الأحمر، عن المشاركة خلال المباراة المقبلة مع فريقه ضد الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

ويأتي غياب معلول عن الملاعب بسبب الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن الملاعب في مباراتي المقاولون العرب وسيراميكا.

ويخضع علي معلول، لجلسات علاج طبيعي في الجيم كجزء من البرنامج العلاجي الذي يتبعه، بهدف تأهيله للانضمام إلى التدريبات الجماعية في الفترة القادمة.ويستعد فريق الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام الجونة فهو اللقاء المؤجل  والذي من المقرر أن يخوض الأهلي مباراته المقبلة، يوم السبت المقبل على ملعب خالد بشارة في الغردقة، قبل توقف مؤقت لمسابقة الدوري المصري.
 

وتعد مباراة صن دوانز هي آخر مشاركات علي معلول مع الأهلي، والتي أهدر فيها التونسي ركلة جزاء خلال الشوط الأول وداخل في حالة حزن بعد خروج الأهلي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

معلول يغيب عن مباراة الجونة

غاب علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس، عن قائمة منتخب بلاده، والتي ضمت 26 لاعبا استعدادا لمبارتي ساتومي ومالاوي، وذلك ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

استبعاد علي معلول من قائمة تونس 

ويواجه منتخب تونس كل من منتخب ساتومي يوم 17 نوفمبر الجاري بملعب رادس، ومنتخب مالاوي يوم 21 من نفس الشهر ضمن الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

قائمة منتخب تونس لمبارتي ساتومي ومالاوي في تصفيات كأس العالم
وجاءت قائمة منتخب تونس كالتالي:

حراسة المرمى: أيمن دحمان، بشير بن سعيد، معز حسن.

خط الدفاع: ياسين مرياح، منتصر الطالبي، علاء غرام، حمزة الجلاصي، علي العابدي، غيث الزعلوني، أمين الشارني، وجدي كشريدة، أسامة الحدادي.

خط وسط: فرجاني ساسي، حسام تقا، الياس السخيري، عيسى العيدوني، حمزة رفيعة، محمد علي بن رمضان.

خط الهجوم: يوسف المساكني، الياس العاشوري، هيثم الجويني، نعيم السليتي، سيف الله اللطيف، فراس بالعربي، طه ياسين الخنيسي.

تم نسخ الرابط