رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"ذبحها وخلاها تصفي دمها في أوضتها".. والدة عروس الإسماعيلية تروي التفاصيل الكاملة للواقعة| خاص

والدة الضحية
والدة الضحية

بكلمات يملؤها الآلم والحسرة والندم على فقدان نجلتها التي لم تكمل الـ 5 أشهر في عش الزوجية، بدلًا من أن ترى طفل نجلتها وتحمله، حملت جثتها وهي غارقة في دمائها، واقعة مأساوية في محافظة الإسماعيلية تحكيها والدة الضحية.

“قتلها وهرب”

تحكي علا والدة المجني عليها ياسمين السيد لـ "موقع بصراحة الإخباري" تفاصيل جديدة حول مقتل نجلتها على يد زوجها، وتقول والدموع تملاً عينيها: "زوجها قتلها وسرق مقتنياتها لكي لا يتعرف عليها أحد لتكون مجهولة الهوية".

وأضافت: "قتلها بعد زواجهما بـ 4 أشهر وذلك بسبب الغيرة المفرطة التي كان يعيش فيها، كان يوميًا يأخذ هاتفها المحمول ويفتش فيه، وأول مرة أعتدى عليها بضرب مبرح، وأغلق الهاتف المحمول قمت بمرافقة زوجي إليها لنتحدث مع زوجها واستطاع أن يُسيطر على الموقف ويمتص غضبنا".

حياة تعيسة وزوج غشيم

وأشارت والدة المجني عليها، إلى أن نجلتها كانت تُريد أن تكون أسرة سعيدة مثل باقي الفتيات اللواتي في سنها، ولكن شاء القدر أن تعيش حياة تعيسة، بسبب اعتداء زوجها عليها دائمًا بالضرب وبالألفاظ الخارجة.

وتابعت الأم المكلومة بكلمات تقشعر لها الأبدان، أن زوج نجلتها حادثها في الهاتف المحمول قبل يوم من الجريمة البشعة التي ارتكبها، وجأة اليوم المشؤم وظلت تهاتف نجلتها ولكن بلا جدوى، ارتدت ملابسها متوجهة إلى منزل نجلتها، حينها تفاجأت بعدد كبير من الأهالي أمام المنزل.

وأكدت على أنها عندما صعدت إلى الشقة وجدت الشرطة، ونجلتها غارقة في بركة من الدماء، لم يستجيب عقلها ومازالت تردد "فين بنتي" ليرد عليها أحد الجيران "ادعي لبنتك بالرحمة".

وواصلت الأم والدموع تنزل من عينيها كالسيل: "علمت أن زوجها الشيطان أنهى حياتها الساعة 3 الفجر بعدة طعنات وأغلق عليها باب الغرقة والشقة وأخذ متعلقاتها وتركها تصفي دمائها".

وأردفت أن زوجها كان يجعلها تعيش في عذاب يوميًا في مشكلات كثيرة وعندما كانت تاتي إليّ كنت أصبرها لكي تمر يومها بسلام.

ذبها بداخل غرفتها

وتلقى اللواء هشام مروان مدير أن محافظة الإسماعيلية إخطارًا بالعثور على جثة سيدة تُدعى “ياسمين” تُقيم بمنطقة “الحكر” داخل غرفة نومها بسكين، وهروب زوجها، وتم تكثيف الأجهزة الأمنية بالمديرية للبحث والتحريات حول الواقعة وملابساتها.

 واتهمت أسرة المجني عليها زوجها بارتكاب جريمته بسبب غيرته الشديدة عليه وقيامه بتعنيفها المستمر خلال فترة زواجهم والتي استمرت 4 أشهر، شهد خلالها الجيران علي وقوع التشاجرات بينهما والاعتداء عليها.

 من جانبها كشفت مصادر أمنية قيام المتهم بتسليم نفسه بالقسم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.


 

تم نسخ الرابط