رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الخطيب والجارحي وشوبير وسراج.. يصلان عزاء «حماة» العامري فاروق | فيديو

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وصل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى مسجد السيدة نفيسة، منذ قليل، لتقديم واجب العزاء في «والدة زوجة» العامري فاروق نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق.

الخطيب يصل عزاء حماة العامري فاروق

وحرص الخطيب على تقديم واجب العزاء لأسرة الفقيده، سائلا الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

ورافق الخطيب في عزائه، عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وعلى رأسهم محمد الجارحي، ومحمد سراج الدين، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة والرياضية، وفي مقدمتهم الإعلامي أحمد شوبير.

ويغيب عن العزاء العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وذلك بسبب تواجده في المستشفى بعد تعرضه لأزمه صحية مفاجأه، نتج عنها نزيف في المخ.

4 عمليات وغيبوبة تامة.. آخر التطورات الصحية للعامري فاروق

كما كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر التطورات الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، وذلك بعد اجراء 4 عمليات جراحية حتى الآن عقب الوعكة الصحية الشديدة التى تعرض لها منذ أيام خلال تواجده في التتش والاستعداد لاجتماع المكتب التنفيذي.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي: إن العامرى فاروق أجرى 4 عمليات جراحية عبارة عن شفط للنزيف وقسطرة مخية، كما تم قياس درجة الوعى والتى وصلت إلى 3 من 15، مضيفًا أنه سيتم قياس درجة الوعى اليوم وهى التى ستحدد بنسبة كبيرة سيناريو العلاج الذى سيتبعه العامرى فاروق، لأنه الآن فى غيبوبة تامة، مؤكدا أن الأمور شبه مستقرة بنسبة كبيره.

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة موقع بصراحة الإخبارى‏'‏‏
تم نسخ الرابط