رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الخطيب يجتمع مع كولر لمناقشة أسباب الخروج من الدوري الإفريقي

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا طارئًا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة.

ويأتي اجتماع محمود الخطيب ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي  برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، مع مارسيل كولر، من أجل مناقشة أسباب الخروج من الدوري الإفريقي، بعد الهزيمة من فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون مقابل، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور نصف النهائي بالمسابقة ذاتها.

اجتماع لجنة التخطيط مع كولر

ومن المقرر أن يحضر محمود الخطيب الاجتماع مع لجنة التخطيط ومارسيل كولر، لمعرفة أسباب تراجع الأداء، وتحقيق نتائج سلبية خلال بداية الموسم الحالي،أدت غلى خسارة المارد الأحمر لقب السوبر الإفريقي، والخروج من الدوري الإفريقي.

جدير بالذكر ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يعتبر المفوض من قبل مجلس إدارة القلعة الحمراء بالإشراف على قطاع الكرة.

الخطيب يجتمع مع كولر لمناقشة وتقييم المرحلة الماضية

ويرغب محمود الخطيب خلال اجتماع اليوم في معرفة الأسباب التي أدت إلى ظهور الفريق بشكل سئ، لاسيما وأن الإدارة تعاقدت مع طلبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تعاقد الأهلي مع إمام عاشور قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، رضا سليم من نادي الجيش الملكي المغربي، وأنتوني موديست في صفقة انتقال حر لمدة عام واحد.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي مضيفه فريق المقاولون العرب، يوم السبت المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2023/2024.

وتذاع مواجهة الأهلي ضد المقاولون العرب عبر قناة “أون تايم سبورتس 1”، الناقل الحصري لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط