رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هالة صدقي: السوشيال ميديا مش محترمة الناس سابت القضية ومسكت في سلام وبيومي فؤاد

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن آخر التطورات التي حدثت بينها وبين الفنان محمد سلام وبيومي فؤاد، حول رأيها في الخلاف الذي حدث بينهما.

“السوشيال مش محترمة”

وقالت: "الفنانة هالة صدقي، خلال مداخلة تلفزيونية، عبر برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة :"السوشيال ميديا مش محترمة لأن الناس سابت القضية والناس اللي بتموت وسابوا الناس اللي مش عارفين نوصلهم المياة والأكل النضيف ومسكوا في قضية فرعية.. إحنا في مصيبة كبيرة، إتنين زملا وكل واحد ليه وجهة نظر لازم نحترمها في النهاية".

“فيه ناس بتسخن الزملاء”

وأشارت هالة صدقي، إلى أنها تحترم وجهة نظر الفنان بيومي فؤاد، كونه يقدر مهنته وفنه ويغار على مهنته وأن هناك أشخاص أهانوا الفن بسبب رسالة سلام، معقبة :"لو أعتذر وقفل المسرحية ده مش هيفيد القضية الفلسطينية.. هو متضايق لأنه حس متضايق لأن في ناس بتسخن الزملاء على بعض وفي كتائب بتشتم الفنان.. إيه التفاهة دي!؟".

وأختتمت هالة صدقي، بأن هناك أشخاص يشعلون القضية بين زملائها وهو شي لا يعنيهم، مطالبه إياهم بحب بعضهم بالبعض والتبرع لأهالي فلسطين، معقبة :"طيب ما سلام نزل وأشتغل في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع طيب ما ده مسلسل كوميدي".

غلق صفحة بيومي فؤاد

وفوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ قليل، بغلق حساب الفنان بيومي فؤاد الرسمي على "فيسبوك".

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بطرح عدة تساؤلات، هل أغلق بيومي فؤاد حسابه بعد موجة الغضب والهجوم التي تعرض لها أم أن إدارة الفيسبوك أغلقت الصفحة.

وكان الحساب الرسمي للفنان بيومي فؤاد، فقد مليون متابع منذ بداية الهجوم الذي تعرض له، حيث كانت الصفحة يتابعها 9 ملايين و900 ألف متابع لتصل إلى 8 ملايين و900 ألف متابع قبل إغلاقها.

بيومي فؤاد يخسر قرابة 600 ألف متابع على فيسبوك بعد هجومه على محمد سلام

ألغى الفنان محمد سلام متابعة الفنان بيومي فؤاد على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وذلك بعد هجومه عليه خلال ختام مسرحية " زواج اصطناعي " والتي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

وخسر الفنان بيومي فؤاد العديد من متابعيه علة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك 600 ألف متابع وذلك بعد هجومه على الفنان محمد سلام بعد رفضه المشاركة في موسم الرياض.


 

تم نسخ الرابط