رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غلق حساب الفنان بيومي فؤاد على فيسبوك بعد تصريحاته الأخيرة عن محمد سلام

بيومي فؤاد ومحمد سلام
بيومي فؤاد ومحمد سلام

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ قليل، بغلق حساب الفنان بيومي فؤاد الرسمي على "فيسبوك".

غلق حساب الفنان بيومي فؤاد على فيسبوك بعد تصريحاته الأخيرة عن محمد سلام

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بطرح عدة تساؤلات، هل أغلق بيومي فؤاد حسابه بعد موجة الغضب والهجوم التي تعرض لها أم أن إدارة الفيسبوك أغلقت الصفحة.

وكان الحساب الرسمي للفنان بيومي فؤاد، فقد مليون متابع منذ بداية الهجوم الذي تعرض له، حيث كانت الصفحة يتابعها 9 ملايين و900 ألف متابع لتصل إلى 8 ملايين و900 ألف متابع قبل إغلاقها.

بيومي فؤاد يخسر قرابة 600 ألف متابع على فيسبوك بعد هجومه على محمد سلام

ألغى الفنان محمد سلام متابعة الفنان بيومي فؤاد على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وذلك بعد هجومه عليه خلال ختام مسرحية " زواج اصطناعي " والتي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

وخسر الفنان بيومي فؤاد العديد من متابعيه علة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك 600 ألف متابع وذلك بعد هجومه على الفنان محمد سلام بعد رفضه المشاركة في موسم الرياض.

موقف محمد سلام من بيومي فؤاد 
 

وكان محمد سلام قد رفض التعليق على فيديو النجم بيومي فؤاد، الذي ظهر خلاله الأخير وهو يهاجمه بسبب اعتذاره عن مسرحية"زواج اصطناعي" التي تعرض حاليا ضمن موسم الرياض.

كما انتقد الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام، بعد اعتذار الأخير عن عدم المشاركة مسرحية "زواج اصطناعي"، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث ظهر بيومي في في فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي".

وتابع:" محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".

تم نسخ الرابط