رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجم المحلة السابق: موديست لاعب مبطل كورة وتسبب في الهجوم على إدارة الأهلي

موديست
موديست

أكد شريف الخشاب، المدير الفني السابق لفريق غزل المحلة، أنه توقع فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90 .
وقال شريف الخشاب،مع الإذاعى رامي علي والإذاعية نهى كامل فى إذاعة الشباب والرياضة:«  التغييرات التي أجراها أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، بعد طرد رجب نبيل ساعدت الأهلي على تحقيق الفوز في الوقت القاتل نتيجة للخطأ الذى ارتكبه سعد سمير، بالوقوف خلف أفشة الذى سجل الهدف بضربة رأسية، رغم أن لاعب الأهلي أقصر اللاعبين في الملعب».

نجم غزل المحلة يهاجم أيمن الرمادي 

وقال نجم غزل المحلة: « أيمن الرمادي خاف على نقطة التعادل مع الأهلي بخروج جون إيبوكا،ومحمد إبراهيم، وهما أبرز مفاتيح اللعب ومعهما تونى بجانب التراجع الدفاعي المبالغ فيه برجوع 9 لاعبين أمام منطقة الجزاء» .

وأكد شريف الخشاب أن التغييرات التي أجراها مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، أدت لتنشيط الهجوم الأحمر، خاصة كريم فؤاد وأفشة على العكس المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

واستكمل الخشاب حديثه عن موديست قائلا: « لاعب مبطل كورة وكل ما يشارك في المباريات يتسبب في توجيه النقد لمن تعاقد معه والهجوم على كولر وإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب».
 

أول تعليق لكولر بعد مباراة سيراميكا

يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يسعى بكل قوة لتجهيز مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست، للمباريات المقبلة

ومن جانبه أعرب كولر، عن سعادته بفوز الأهلي على فريق سيراميكا كليوباترا،  بهدفين مقابل هدف، في اللقاء  المؤجل من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز، والذي جمع بين الفريقين اليوم بملعب المقاولون العرب.

وقال كولر  في تصريحات بقناة «أون تايم سبورتس 1»: « الشوط الأول لم نكن الأفضل، وخضنا مباراة أمام منافس قوي حيث قدّم فريق سيراميكا شوط أول جيد للغاية، فلم أشعر أننا نضغط بالشكل الكافي». 

تم نسخ الرابط