رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هدف طاهر محمد طاهر في شباك المقاولون العرب يحصل على جائزة الأفضل

 طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية، اليوم الأربعاء، اختيار هدف طاهر محمد طاهر جناح النادي الأهلي، كأفضل هدف في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد تصويت الجمهور على الموقع الرسمي لرابطة الأندية.

طاهر محمد طاهر يتوج بجائزة أفضل هدف في الجولة السادسة

وسجل طاهر هدفه في شباك المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف طاهر في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعدما استلم الكرة من زميله حمدي فتحي، وسددها من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الشباك.

وعلقت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المصرية عبر «فيس بوك» قائله: «استلام.. تصويبة قوية.. هدف رائع.. بتصويت الجمهور.. هدف طاهر محمد طاهر هو هدف الجولة السادسة من دوري nile».

وكان الأهلي قد حقق فوزاً هاما على المقاولون بنتيجة 2-0، ليرتفع رصيدة للنقطة 9 محتلاً المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

الأهلي وسيراميكا

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي تقام بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلعب الأهلي مع سيراميكا كليوباترا اليوم، في واحدة من هذه المؤجلات، ويتبقى له مباراة بلدية المحلة في الجولة الرابعة ولقاء الجونة في الجولة الخامسة.

سيراميكا كليوباترا خاض 5 مباريات في بطولة الدوري، حقق الفوز في مواجهتين وخسر مثلهما وتعادل في لقاء، ويحتل المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.

حكام مباراة الأهلي وسيراميكا

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا إلي الحكم عبد العزيز السيد، وسيكون في غرفة الفار محمد الحنفي.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية.


 

تم نسخ الرابط