رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرف على أبرز مباريات اليوم ومواعيدها

ديربي القناة
ديربي القناة

يلتقي الليلة في تمام التاسعة مساء فريقا الإسماعيلي والمصري، على ستاد برج العرب في ديربي القناة ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يشهد لقاء الليلة صراعا بين الفريقين، حيث إن الإسماعيلي يطمح إلى تحسين وضعه السيء في جدول الدوري منذ نهاية الموسم، كما أن المصري يسعى من جديد إلى العودة إلى وصافة الترتيب، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 26 نقطة، وفي حال فوزه يصبح الوصيف برصيد 29 نقطة.

كما تستكمل الليلة لقاءات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث يلعب بايرن ميونيخ الألماني مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في نسخة مكررة لنهائي العام الماضي، وكان بايرن ميونيخ الألماني فاز في النهائي بنتيجة هدف نظيف سجله كومان، ويلعب في اللقاء الثاني تشيلسي الإنجليزي وبورتو البرتغالي في لقاء يبدو على الورق لمصلحة الإنجليز.

وسيفتقد البافاريون إلى خدمات المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والجناح سيرج جنابري في مواجهة الباريسيين، فيما يفتقد باريس سان جيرمان لخدمات أليساندرو فلورينزي ولياندرو باريديس وكورزاوا وماركو فيراتي.

وفي الكالتشيو، يلعب يوفنتوس ونابولي مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الثالثة للدوري الإيطالي على ملعب يوفنتوس أرينا، وكانت تلك المباراة قد ألغيت وقتها بسبب إصابات كورونا واحتسبت بنتيجة 3 –0 ليوفنتوس، إلا أن نابولي طعن على القرار، وقبل طعنه لتعاد المباراة اليوم.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء

الدوري المصري

الإسماعيلي × المصري.. التاسعة مساء على أون تايم سبورتس 1

دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ الألماني × باريس سان جيرمان الفرنسي.. التاسعة مساء على بي إن سبورتس 1 بريميوم / بي إن 4K.

تشيلسي الإنجليزي × بورتو البرتغالي.. التاسعة مساء على بي إن سبورتس 2 بريميوم.

الدوري الإيطالي

يوفنتوس ×نابولي.. السابعة إلا ربع مساء على بي إن سبورتس 3.

إنتر × ساسوولو..السابعة إلا ربع مساء على بي إن سبورتس 4.

الدوري الإسباني

ريال سوسيداد × أتلتيك بلباو.. التاسعة مساء علىبي إن سبورتس 2.

تم نسخ الرابط