رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هيثم زكي .. سر الكلمة الشهيرة التي تسببت في انفصاله عن حورية فرغلي ؟

هيثم زكي وحورية فرغلي
هيثم زكي وحورية فرغلي

تصدر الفنانان هيثم زكي وحورية فرغلي الترند خلال الساعات القليلة الأخيرة على محرك البحث العالمي “جوجل”، وذلك بسبب ذكرى وفاة هيثم زكي والتي وافق اليوم 7 نوفمبر 2023، والذي من خلاله بدء بعض الجمهور بالتساؤل عن علاقاته والتي كانت من أهمها علاقته بالفنانة حورية فرغلي والتي هي مبهمة بالنسبة للجمهور  الذي جعله يتساءل كثيرًا عن طبيعة علاقة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي والفنانة حورية فرغلي التي أثارت جدل ودهشة الأخرين وكثر التساؤل حولها على محركات البحث وببرامج التوك شو المختلفة لمعرفة سر العلاقة المبهمة، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري طبيعة علاقة الفنان هيثم زكي والفنانة حورية فرغلي وما هو سبب انفصالهم عن بعض بسب كلمة، فما هي تلك الكلمة التي كانت سببًا في انفصال ذلك الثنائي وإحياء ذكرى الفنان الراحل هيثم زكي  .

حورية فرغلى توضح علاقتها بالراحل هيثم زكي 

وكانت قد كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تفاصيل ارتباطها بالفنان الراحل  هيثم أحمد زكي قبل وفاته، حيث اعترفت الفنانة المصرية في تصريحات تلفزيونية بأن هيثم زكي كان أكثر من مجرد زميل عزيز لها.


وأضافت فرغلي أن المقابلة الأولى لها مع الراحل هيثم زكي كانت في كواليس "كف القمر"، ووصفته بأنه شخص اتسم بالهدوء الشديد والحزن، وأنها كانت تحاول التقرب منه لتساعده على الخروج من حالة الحزن التي كان يعيشها، لكنه كان مجرد صديق عزيز بالنسبة لها.


وتابعت حورية فرغلي، مشيرة إلى أن هيثم أحمد زكي ارتبط بها ارتباطاً عاطفياً، في حين كانت هي غير متحمسة لتلك العلاقة، بسبب كونها أكبر منه بـ6 أعوام، وشعورها بأنها أكثر نضجاً منه.

كما أكدت حورية  أن علاقتها بهيثم زكي انقطعت، بعدما قال  لها في آخر مكالمة بينهما والتي أوضحت فيما معناه أنه نقاش حاد قد يكون شجار حيث قال لها : "باي باي يا طنط".


وأثارت تصريحات حورية فرغلي، عن الراحل هيثم زكي غضب جمهوره، مُشيرين إلى أنه ليس على قيد الحياة، لكي يرد على كلامها.

نعي الفنانة حورية فرغلي لهيثم زكي 

وكانت فرغلي نعت الراحل بكلمات مؤثرة عبر حسابها الشخصي بفايسبوك قائلة: "حتى الآن مصدومة مش قادرة أستوعب الخبر، ومتخيلتش يوم إني أحط صورة ليك وأكتب قبل اسمك كلمة الراحل، ربنا يرحمك يا هيثم أنت في مكان أحسن، افتكروه دايما وادعوله لا نملك غير الدعاء لك".

ولم تفصح حورية عن السبب الحقيقي الذي جعلها تتغيب عن العزاء وإن كانت أخبار ترددت عن إجرائها عملية جراحية جديدة في أنفها لإصلاح العيب الذي حدث بها بعد إجرائها جراحة تجميلية فيها بسبب إصابتها بضيق في الجيوب الأنفية، وهو ما ظهر واضحاً في مسلسلها الأخير "مملكة الغجر" والتي ظهرت فيها وقد تغيرت ملامحها تماما عما اعتاده جمهورها.

أهم أعمال الفنان هيثم زكي 


وقد اجتمع كلًا من الفنان الراحل هيثم أحمد زكي والفنانة حورية فرغلي في عملين بعام 2011 وهما العمل الأول بمسلسل “ دوران شبرا” والعمل الثاني هو “كف القمر” واللذان حققا فيهما نجاحًا كبيرًا، وكان آخر أعمال هيثم أحمد زكي الفنية مسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019.

وفاة هيثم أحمد زكي 


ورحل هيثم أحمد زكي في السابع من نوفمبر عام 2019، عن عمر يناهز 35 عاماً، ونعته حورية فرغلي بعد وفاته في نوفمبر 2019 عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها تغيبت عن حضور جنازته.

تغيب حورية فرغلي عن عزاء هيثم زكي 

أثار غياب النجمة حورية فرغلي عن عزاء الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي اقيم السبت الماضي، حالة من التساؤلات بين جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقوبلت حورية بهجوم حاد من جمهور الفنان الراحل وذلك لمعرفتهم بالعلاقة التي تربط الاثنين حيث شكلا في فترة من الفترات ثنائياً فنياً ناجحاً.

تم نسخ الرابط