رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي: العامري فاروق يخضع إلى جراحة دقيقة دعواتكم

العامري فاروق
العامري فاروق

العامري فاروق.. تعرض العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، إلى وعكة صحية طارئة بعد ظهر اليوم، على أثرها تم نقله إلى أحد المستشفيات وتلقى الإسعافات الأولية، ثم خضع لجراحة دقيقة في المخ، ويمكث حاليًّا بالعناية المركزة.. خالص دعواتكم، ليمن الله عليه بالشفاء العاجل.

العامري فاروق

إصابة العامري فاروق

كشف المتحدث الرسمي للنادي الأهلي سعد شلبي، تفاصيل الإصابة التي لحقت بنائب الإدارة العامري فاروق بعد تعرضة لوعكة صحية خطيرة نقل على إثرها المستشفى لإجراء عملية عاجلة.


إصابة العامري فاروق

وأكد سعد شلبي، أن العامري فاروق نائب رئيس النادي كان في اجتماع داخل النادي، قبل أن يتعرض لأزمة صحية مفاجئة نقل على أثرها إلى مستشفى المعلمين بجوار النادي الأهلي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: “العامري شعر بصداع شديد، وتعرض للإغماء، وتوقف القلب لمدة دقائق معدودة، وتم التوجه سريعًا إلى المستشفى القريبة من النادي”.

العامري فاروق


العامري فاروق

وأضاف: “العامري خرج من العمليات قبل دقائق، وسيخضع لمزيد من الفحوصات والأشعة، ونحتاج للدعاء من الجميع حتى يتجاوز تلك الأزمة الصحية”.

وواصل: “حصل ارتفاع في ضغط الدم، وهو ما تسبب في الأزمة الصحية التي حدثت له، وتم اجراء عملية جراحية للتخلص من تجمع دموي، وتم إجراء جراحة آخرى، ويجرى الآن الأشعة، وسيدخل العناية المركزة لمدة 24 ساعة قادمة”.

تم نسخ الرابط