رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد هجومه على محمد سلام.. بيومي فؤاد يتعرض لموجة غضب كبيرة من الجمهور

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تعرض الفنان بيومي فؤاد لموجة غضب شرسة، من الجمهور، وذلك بعد هجومه على الفنان محمد سلام، في ختام مسرحية “زواج اصطناعي” بموسم الرياض.

وأطلق الجمهور دعوات مقاطعة ضد الفنان بيومي فؤاد، بعد هجومه على محمد سلام لاعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض بسبب أحداث فلسطين ومعاناة الشعب الفلسطيني.

 بيومي فؤاد يتعرض لموجة غضب كبيرة من الجمهور 

وفي ضوء ذلك، نجحت دعوات المقاطعة التي أطلقها الجمهور ضد الفنان بيومي فؤاد، وخسر أكثر من نصف مليون متابع على حساباته بموقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وأغلق الفنان بيومي فؤاد، التعليقات على منشوراته الخاصة عبر حساباته بموقعي Facebook وInstgram بعج هجوم الجماهير الحاد عليه من الجمهو، بعد تصريحاته ضد الفنان محمد سلام.

تراجع تقييم مطعم بيومي فؤاد

جدير بالذكر، أن جميع التعليقات الخاصة بفيديوهات أعمال الفنان بيومي فؤاد، على مواقع التواصل الاجتماعي، تحولت إلى أغضبني، بدلا من أضحكني، في الساعات القليلة الماضية.

وتراجع تقييم مطعم بيومي فؤاد، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة التي أطلقها على موقف الفنان محمد سلام، لرفضه المشاركة في موسم الرياض 2023، بسبب الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني.


بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام 


وقال بيومي فؤاد: جيت السعودية وليا الشرف عشان نقدم فننا مش جايين نضحك.. إحنا نحترمكم، وشيء عظيم إن الفنان يبقى له جمهور في كل الدول.. شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية.. أنا بشرف بلدي.

بيومي فؤاد

وتابع: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك.

وأضاف : «كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نضحك، ولو الموضوع كده يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور، مفروض ينتحروا».

تم نسخ الرابط