رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو أديب يدعم بيومي فؤاد: ده ولا كأنه عمل مسرحية في إسرائيل.. ليه العقاب الجماعي ده

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عبر الإعلامي عمرو أديب، عن استيائه الشديد من الهجوم على الفنان بيومي فؤاد، مشيرا إلى أن هذا الرجل يتعرض بهجوم شديد بشكل غريب، ويشتم باهله بالسباب.

وأضاف عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء الأحد، أن :"ايه اللي انتو بتعملوا مع بيومي فؤاد، و لو راح عمل عرض في إسرائيل مكنتوش هتعملوا معاه كده، وعقاب جماعي أسطوري والراجل بيشتم ليل ونهار ، والراجل بيشتغل شغله".

وتابع الاعلامي عمرو أديب، أن :" موسم  الرياض شغال ومش هيقف،  وكل يوم في حفلات جوا وبرا مصر ومحدش بيتكلم ، المشكلة موسم الرياض، وكمان كل الدنيا شغالة اشمعنى موسم الرياض".

وفي سياق أخر هاجمت الإعلامية مفيدة شيحة، الفنان بيومي فؤاد بسبب تصريحاته الأخيرة عن الفنان محمد سلام بعد اعتذار الأخير عن المشاركة في موسم الرياض بالسعودية، مشيرة إلى أنه تحدث عن زميل له، خارج مصر، بطريقة ليست صحيحة.


مفيدة شيحة تهاجم بيومي فؤاد: مكنتش محتاج تكسب بونط على قفا محمد سلام
وأضافت «شيحة»، مقدمة برنامج الستات، عبر قناة «النهار»، مساء اليوم الأحد، أنه كان من الممكن نقد زميله الفنان محمد سلام في مصر أو على السوشيال ميديا، ولكن ليس على المسرح أو خارج البلاد.


ووجهت حديثها لبيومي فؤاد قائلة: «ما فعلته يقلل منا، واوعى تفتكر أن تصفيق الجمهور لك أمس إنك أصبحت بطل مغوار.. مكنتش محتاج تكسب بونط على قفا محمد سلام».

وهاجم بيومي، سلام الذي اعتذر عن عرض مسرحية «زواج اصطناعي» قبل يوم واحد من التوجه لموسم الرياض، لعرضه بسبب شعوره بعدم الراحة في أن يشارك في عرض به رقص وغناء في ظل العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة.


 

تم نسخ الرابط