رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تشكيل ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، التشكيل الرسمي ضد نظيره رايو فاليكانو، في المباراة التي ستقام العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

تشكيل ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

وجاء تشكيل ريال مدريد للمباراة كالتالي: 

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: فران - ألابا - روديجير - كارفاخال.

خط الوسط: مودريتش - كامافينجا - فالفيردي - بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس - خوسيلو.


ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، بينما يأتي رايو فاييكانو في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

ريال مدريد بات مطالبا بتحقيق الانتصار بعد فوز جيرونا يوم السبت وتصدره لمسابقة الدوري الإسباني منفردا برصيد 31 نقطة، حيث يأتي حاليا الملكي ثانيا برصيد 28 نقطة.

خاض نادي ريال مدريد 11 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري الإسباني فاز في 9 مباريات لا يسبقه في هذا الرقم سوى نادي جيرونا (10 انتصارات)، كما تعادل في لقاء وخسر في آخر.


ويعول نادي ريال مدريد على عامل الأرض من أجل تحقيق الانتصار في مباراة الأحد، خاصة أن كل نقطة لها حسابها في الموسم الحالي، مع تنافس قوي على اللقب بين الملكي وأندية جيرونا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.

رايو فاليكانو ليس منافسا سهلا على الإطلاق وهذا يظهر من خلال أرقامه المميزة، حيث تمكن من تسجيل 4 انتصارات من أصل 11 مباراة لعبها حتى الآن، وتعادل في 5 لقاءات وخسر في مباراتين، ويحتل المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

تم نسخ الرابط