رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسئول فريق الطوارئ الطبي النرويجي إلى غزة: "سنشاهد مزيدًا من القصف إذا لم يكن هناك ضغط على إسرائيل"

مسئول فريق الطوارئ الطبي النرويجي إلى غزة
مسئول فريق الطوارئ الطبي النرويجي إلى غزة

قال الدكتور مادس جيلبرت مسئول فريق الطوارئ الطبي النرويجي إلى غزة، إنني أشعر بالغضب الشديد تجاه الرئيس الأمريكي جو بايدن ووزير خارجيته بلينكن، لأنهما يشجعان الاحتلال الإسرائيلي على العدوان على غزة.

العدوان الإسرائيلي على غزة

وأضاف "جيلبرت"، اليوم السبت، خلال لقاء خاص مع قناة القاهرة الإخبارية، أنه شعر بالخجل الشديد من دعم أوروبا لإسرائيل في العدوان على غزة، مشيرًا إلى أنه إذا لم يكن هناك مزيد من الضغط على إسرائيل وأمريكا سنشاهد مزيدًا من قصف المستشفيات في الأيام المقبلة.

وأكد مسئول فريق الطوارئ الطبي النرويجي إلى غزة، أنه لو لم يكن هناك احتلال إسرائيلي لما كانت هناك صواريخ للمقاومة.

وفي سياق متصل جدد جيش الاحتلال الإسرائيلي، ضرباته الغاشمة، دون اعتبار للأنسانية، وقصف بوابة مستشفى النصر للاطفال، مما تسبب في سقوط شهيدين والعديد من الجرحى.

قصف مستشفى النصر للأطفال.


وأعنلت قناة القاهرة الإخبارية في “نبأ عاجل” قصف جيش الاحتلال الاسرائيلي بوابة مستشفى النصر للاطفال، واستشهاد عدد من الأطفال وإصابة آخرين.


جدير بالذكر أن إسرائيل، ضربت أمس، الجمعة 3 نوفمبر، المدخل الرئيسي لمجمع الشفاء الطبي في غزة، ووقع عدد كبير من الجرحي والشهداء.

قصف مجمع الشفاء الطبي
ويعد قصف مجمع الشفاء الطبي، مجزرة جديدة ارتكبتها يد الاحتلال بعد قصف طيرانها الحربي المدخل الرئيسي للمجمع، وهو ما أسفر عن وقوع العشرات من الشهداء والجرحى.


ويضم مجمع الشفاء الطبي أكثر من 40 ألف نازح، بجانب الطواقم الطبية والجرحى وذويهم.

تم نسخ الرابط