رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنشيلوتي يؤازر مارسيلو في نهائي ليبرتادوريس.. ويؤكد على صعوبة الليجا

 أنشيلوتي
أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عن مواجهة فريقه أمام رايو فاليكانو، ضمن منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 - 2024.

تصريحات أنشيلوتي قبل مواجهة رايو فاليكانو

 

ويستضيف ريال مدريد نظيره رايو فاليكانو، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن الأسبوع الـ12 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «قدمنا ​​أداءً جيداً في البرنابيو لأنه يتمتع بأجواء ساعدتنا دائماً. يمكننا تقديم مباراة جيدة والحفاظ على الصدارة».

وأضاف: «أردا جولر، بدأ التدريب مع الفريق هذا الأسبوع. غدًا سيكون في الفريق وسيحظى بالدقائق شيئًا فشيئًا. هناك خطط محددة لإعداد حالته».

وعن كامافينجا كبديل عن تشواميني :«إنه خيار، نعم. في بعض الأحيان نلعب بمحور مزدوج في بعض المباريات. إنه اللاعب الأقرب في الخصائص إلى تشواميني».

وأردف: التغييرات في التشكيلة؟ ستكون هناك تناوبات في هذه المباريات الثلاث. لكن الأولوية هي مباراة الغد، التي نلعب فيها ضد فريق قوي ومنظم للغاية، الأولوية هي الفوز غدًا. ثم سنرى. إنه وقت اللعب سيكون الأمر صعبًا في هذه المباريات الثلاث، في الدوري وفي دوري أبطال أوروبا».

وأكد: «سيسجل رودريجو وفينيسيوس المزيد من الأهداف طوال الموسم. سوف يسجلون أكثر من بيلينجهام وخوسيلو. ليس لدينا شك في هذا. الشيء المهم هو أنه عندما لا يكونا هناك، بيلينجهام وخوسيلو موجودان، يفعلون ذلك حسنا. نحن لسنا في عجلة من أمرنا في هذا الصدد».

وتابع: «التنافس على الليجا سيكون تنافسيًا للغاية هذا العام. حتى النهاية سنقاتل ضد برشلونة وأتلتيكو وسنرى ما سيحدث مع جيرونا. سنقاتل حتى النهاية من أجل الدوري».

وعن سلبيات بيلينجهام: «في الوقت الحالي، لم يظهر أي عيوب. ليس عليه أن يتحسن، على هذا المستوى الشيء المهم هو الاستمرارية. ما يصنع الفارق في اللاعبين العظماء هو الاستمرارية في المباريات. لقد حصل عليها حتى الآن. كما أسلط الضوء على العمل الذي قام به بالكرة وبدون الكرة. أداؤه البدني مرتفع جدًا بالنسبة للاعب يتمتع بهذه الخصائص».

وأوضح: «سيعود سيبايوس إلى العمل الأسبوع المقبل. ميندي لم يتعرض لأي إصابة، فقط لاعب زائد وأعتقد أنه سيكون جاهزًا للمباراة ضد براجا. ميندي هو الظهير المرجعي وفي بعض المواقف يمكن أن يساهم كامافينجا أيضًا».

وعن إندريك : «نحن نرى ما يفعله. إنه في حالة جيدة جدًا. لديه مستقبل وتوقعات وهو يتقدم بسرعة كبيرة».

وعن فرانسيس جارسيا : «فران جارسيا في حالة جيدة جدًا. حقيقة أنه يلعب أو لا يلعب تعتمد على المنافسة هنا. لقد خاض عددًا أقل من الدقائق مع ميندي. إنه ظهير يعجبني كثيرًا ولا يتعين عليه ذلك».

وأتم: «سأشاهد نهائي مارسيلو وليبرتادوريس، لأرتدي قميص فلومينينسي، لا شيء ضد بوكا جونيورز، ولكن هنا في ريال مدريد نحن معجبون جدًا بمارسيلو وآمل أن يتمكن من الفوز بلقب آخر».

تم نسخ الرابط