رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميسي يصدم الجميع ويحسم موقفه من العودة إلى برشلونة

ميسي
ميسي

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، عن تفاصيل مثيرة بشأن مستقبله، وذلك في حوار أجراه مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

العروض الأوروبية والسعودية

قال ميسي: «كان لدي العديد من العروض هذا العام، بما في ذلك العديد من الأندية الأوروبية والعروض السعودية، لقد قررنا القدوم إلى ميامي وهذا القرار نحن سعداء به، ونشعر بالارتياح تجاهه».

وأضاف: «كان بإمكاني العودة إلى برشلونة لكن ذلك لم يحدث، كان الأمر مشابهًا لاضطراري المغادرة في عام 2021، فكرت في العودة إلى برشلونة، وفي حياتي هناك، والاعتزال هناك، كما أردت دائمًا، لكن لم يكن ذلك ممكنًا».

العودة إلى أوروبا؟

ورد ميسي عن سؤال إذا كانت هناك فرصة للانتقال الآن على سبيل الإعارة إلى البلوجرانا أو أي فريق آخر، قائلا: «لا.. لا توجد فرصة، لا على الإطلاق».

وأضاف: «لقد فزت هناك بكل ما حلمت به، الآن بعد أن قررت القدوم إلى الولايات المتحدة، لا أعتقد أنني سأعود للعب في أوروبا أبدًا».

آمال كأس العالم 2026

وعن منافسات كأس العالم 2026، قال ميسي: «بالنظر إلى عمري في ذلك الوقت، يبدو الأمر صعبًا، لكننا سنرى ما قد يحدث».

الكرة الذهبية الثامنة

وأتم ليونيل: «الكرة الذهبية الثامنة؟ هذا يعكس عقليتي، لدي الرغبة في أن أتفوق على نفسي يومًا بعد يوم ومحاولة للفوز بألقاب دائمًا».

إنتر ميامي يجهز احتفالية لميسي بعد تتويجه بالكرة الذهبية

أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن استعداده لإقامة احتفالية خاصة للاعبه ليونيل ميسي، بعد تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته.

وذكر النادي في بيان رسمي أن الاحتفالية ستقام يوم الجمعة المقبل، 10 نوفمبر، في مباراة ودية أمام نادي نيويورك سيتي، حيث سيُكرم ميسي من قبل النادي والجماهير.

وأضاف البيان أن الاحتفالية ستشمل عرضًا مرئيًا يسلط الضوء على مسيرة ميسي الكروية، بالإضافة إلى تقديم هدية تذكارية له من النادي.

ويأتي هذا الاحتفال تقديرًا لإنجاز ميسي، الذي أصبح أول لاعب في التاريخ يفوز بالكرة الذهبية 8 مرات.
 

وتوج ميسي بالكرة الذهبية لعام 2023، بعد قيادته منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب كأس العالم للأندية، ونادي باريس سان جيرمان للتتويج بلقب الدوري الفرنسي.

تم نسخ الرابط