رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القاهرة الإخبارية: ثلاثة انفجارات تهز تل أبيب دون انطلاق صواريخ اعتراضية

ارشيفية
ارشيفية

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل لها منذ قليل أن ثلاثة انفجارات تهز تل أبيب دون انطلاق صواريخ اعتراضية، وإطلاق رشقة صاروخية من قطاع غزة تجاه تل أبيب.

وفي سياق منفصل أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها الآن، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة جديدة في مدرسة شمال قطاع غزة، كما استهدف الاحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات من بينها مجمع الشفاء الطبي ومستشفى القدس بجانب المستشفى الإندونيسي.

40 % من شهداء ومصابى القصف الإسرائيلى للمستشفى الإندونيسي من الأطفال


أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، أن مدير المستشفى الإندونيسي أعلن عن أن 40% من الشهداء والمصابين في القصف الإسرائيلي الذي استهدف المستشفى منذ قليل من الأطفال، واستهدفت طائرات الإحتلال الإسرائيلي 3 مستشفيات من بينها مجمع الشفاء الطبي ومستشفى القدس بجانب المستشفى الإندونيسي.

وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الجمعة إن إسرائيل استهدفت قافلة من سيارات الإسعاف خرجت من مستشفى الشفاء في مدينة غزة، وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم إنه ينظر في التقرير، ولم تتمكن رويترز حتى الآن من التحقق من التقرير.

 استهداف الاحتلال للمستشفى الإندونيسي بغزة


وعرضت قناة القاهرة الإخبارية، أثناء البث الهوائي لها، مشاهد تظهر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمحيط المستشفى الإندونيسي الواقع شمال قطاع غزة.

وتظهر الصور التي بثتها القاهرة الإخبارية عبر شاشتها اعتلاء الدخان الناجم من قصف الاحتلال الإسرائيلي للمستشفى الإندونيسي وهرولة الأهالي للبحث عن ناجين وإخراج الشهداء والمصابين والجرحى نتيجة القصف المستمر على المستشفى.

وأكدت القاهرة الإخبارية، في وقت سابق، أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف 3 مستشفيات من بينها مجمع الشفاء الطبي ومستشفى القدس بجانب المستشفى الإندونيسي.

تم نسخ الرابط