رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عشماوي في انتظاره.. موظف يرتكب 3 جرائم في ساعة استدرج زميلته وسرق مصوغاتها وانهى حياتها وتخلص من جثـتها في مصرف بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية

جريمة بشعة دارت أحداثها في إحدى قرى محافظة الشرقية منذ عدة أيام، حيث اقدم موظف على استدراج زميلته إلى منزله وقام بقتلها بعد ذلك وسرقة مصوغاتها.

العثور على جثة السيدة داخل مصرف مائي

بداية القصة عندما عثر أحد الأهالي على جثة سيدة طافية داخل إحدى المصارف وعلى الفور أبلغ قوات الأمن التي انتقلت لمكان العثور على الجثة وتمك التحفظ عليها وتم نقلها ّإلى مشرحة إحدى المستشفيات تحت تصرف جهات التحقيق.

توصلت التحريات أن الجثة تعود إلى سيدة تدعى " أ.م" وتبلغ من العمر 20 سنة وعلى علاقة، كما توصلت أنها على علاقة بزميل لها في العمل.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وجاء في اعترافاته أمام النيابة أنه تربطه علاقة عاطفية بالمجني عليها وفي يوم الواقعة ألحت عليه بالزواج فقرر التخلص منها.

الموظف يستدرج زميلته لمنزله

وأضاف انه استدرج زميلته يوم الواقعة إلى منزله وعند دخولها للمنزل سدد لها عدة طعنات حتى فارقت الحياة وبعد ذلك استولى على المصوغات التي كانت ترتديها وقام بحمل جثتها داخل شوال وألقاها في إحدى المصارف وعاد مرة أخرى لمنزل.

بعد تسجيل اعترافات الموظف أحالته النيابة إلى محكمة جنايات الشرقية وبعد تداول القضية في ثلاث جلسات قررت إحالة أوراقه إلى المقفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه،كما حددت جلسة 27 ديسمبر للنطق بالحكم.

تم نسخ الرابط