رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحوثيون: أطلقنا دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة على أهداف بعمق إسرائيل

طائرة مسيرة
طائرة مسيرة

دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة أطلقتها جماعة أنصار الله اليمنية «الحوثيون»، على أهداف كثيرة في عمق الكيان الصهيوني ونجاح في الوصول إلى المناطق المراد توجيه الضربات نحوها، خلال الساعات الأخيرة.

الحوثيون: أطلقنا دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة على أهداف بعمق إسرائيل

وتواصل القوات المسلحة اليمنية دعمها المستمر للقضية الفلسطينية من خلال تنفيذ عمليات عسكرية ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، المعتدي على أراضي غزة بإطلاق النيران خلال الأيام الماضية.

وأشار الجيش اليمني التابع للحوثيين في بيانه الرسمي إلى أنه يستجيب لنداء الشعب اليمني وكل الوطن العربي، للوقوف ضد العدوان الإسرائيلي الذي يرغب في القضاء على القضية الفلسطينية.

ووقعت انفجارات متتالية هزت مدينة إيلات على ساحل البحر الأحمر، بعد وقوف عدة صواريخ أمامها، وأشارت تقارير صحفية عبرية اليوم الأربعاء إلى أنها قادمة من اليمن على الأرجح.

وأعلن المتحدث العسكري بإسم جماعة أنصار الله اليمنية «الحوثيون»، العميد يحيى سريع اليوم الثلاثاء عن توجيه عدة ضربات بالصواريخ البالستية في اتجاه أهداف جيش العدوان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي حتى تلك اللحظة هجماته لقصف قطاع غزة لليوم السادس والعشرين على التوالي منذ بدء عملية طوفان الأقصى، في ظل صمت دولي ومخاوف من تصعيد الأزمة بشكل يؤثر على الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

وذكرت العديد من التقارير خلال الساعات الأخيرة إلى أن ضحايا قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، وصل عددهم إلى 8300 ضحية و21 ألف مصاب وجريح فلسطيني، بينما وصل عدد ضحايا جيش الكيان الصهيوني إلى 1400 شخص بينهم عساكر ومدنيين.

تم نسخ الرابط