رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طبيب الفراعنة يكشف موقف تريزيجيه من الانضمام لمعسكر نوفمبر

إصابة تريزيجيه
إصابة تريزيجيه

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول، موقف الجناح الدولي محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي من الانضمام لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه في نوفمبر المقبل.

وأشار أبو العلا إلى أن إصابة تريزيجيه مطمئنة، ولن تكون مؤثرة على انضمامه لمعسكر منتخب مصر القادم، وذلك وفقا لنتائج الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب بعد إصابته مع ناديه التركي.

ويتواجد تريزيجيه ضمن القائمة الأولية للمحترفين التي أعلنها روي فيتوريا، لمعسكر منتخب مصر في نوفمبر المقبل.

إصابة تريزيجيه

وكان محمود حسن تريزيجيه قد تعرض لإصابة خلال فترة إحماء مباراة فريقه طرابزون سبور أمام فاتح كاراجومرك في الدوري التركي، الأمر الذي أثار القلق في نفوس المدرب البرتغالي روي فيتوريا، باعتباره أحد الركائز الأساسية في تشكيل منتخب الفراعنة.

ويواصل جناح منتخب مصر تدريباته التأهيلية تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي مع ناديه طرابزون سبور، الذي ستجمعه مواجهة قوية يوم السبت المقبل أمام فريق فنربخشة، في إطار منافسات الجولة 11 من الدوري التركي.

معسكر منتخب مصر

ويشمل معسكر منتخب مصر تحت قيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، مواجهتين هامتين في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يواجه منتخب الفراعنة نظيره جيبوتي يوم 16 نوفمبر على ستاد القاهرة الدولي، ثم يلتقي أمام منتخب سيراليون  يوم 19 في لييبريا.

ويهدف منتخب مصر إلى تصدر مجموعته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تضم بوركينا فاسو، سيراليون، جيبوتي، إثيوبيا، وغينيا بيساو.

وكان منتخب مصر قد فشل في التأهل إلى كأس العالم في النسخة السابقة 2022 والتي أقيمت في قطر، بعد خسارته أمام السنغال بركلات الترجيح في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

تم نسخ الرابط