رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد حصوله على الثامنة.. رونالدو يسخر من ميسي بسبب البالون دور

كريستيانو رونالدو  وميسي
كريستيانو رونالدو وميسي

كريستيانو رونالدو وميسي.. سخر كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، من تتويج الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة.

كريستيانو رونالدو وميسي 

كريستيانو رونالدو

وأضاف رونالدو تعليقًا يتضمن رموزا تعبيرية ضاحكة (دون أى كلمات) على مقطع فيديو للصحفى الإسبانى توماس رونسيرو، يشير فيه إلى عدم استحقاق ميسى جائزة الكرة الذهبية هذا العام.

ويظهر المذيع توماس رونسيرو فى الفيديو، قائلا: «مرحبًا أيها الأصدقاء.. لقد اكتمل ما عرفناه.. إنهم يمنحون ميسى الكرة الذهبية مرة أخرى.. مبروك ليو.. مبروك أيها البطل».

وأضاف أن معيار كأس العالم لم يكن من المفترض أن يتم الأخذ به: «نعم لقد فاز بكأس العالم، لكن بست ركلات جزاء، والبطولة كانت قبل عشرة أشهر فى نوفمبر الماضى».

وأكمل: «نعم ميسى فاز بثمانى كرات ذهبية لكنه كان يجب أن يكون لديه خمس فقط، لديه حاليًا الكرات الخاصة بتشافى وإنييستا وليفاندوفسكى الذى فاز بست بطولات فى الموسم، وهالاند الذى كان الهداف فى كل بطولة لعبها».

كريستيانو رونالدو

كريسيتانو رونالدو وطاقم الحكام

في واقعة كوميدية من جانب النجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، طالب اللاعب بتغيير طاقم حكام مباراة فريقه أمام الاتفاق في إطار بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء ذلك، بعد إلغاء هدف تاليسكا، لاعب النصر، بداعي التسلل بعد عودة الحكم لتقنية الـ VAR، بالإضافة إلى قرار طرد البرازيلي.

ويسيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة النصر والاتفاق التي تقام في إطار مواجهات دور الـ 16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تغيير طاقم حكام مباراة النصر والاتفاق

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مباراة النصر والاتفاق إلى دور الـ 8 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تم نسخ الرابط