رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإبادة الجماعية هى الأهم.. طه دسوقي معلقاً على تريند القضية الفلسطينية

طه دسوقي
طه دسوقي

علق الفنان طه دسوقي، عبر حسابه الخاص بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، على اختلاف الجمهور على المقاطعة والتعامل مع القضية الفلسطينية كتريند خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أصبحت تلك المقاطعة هي الأهم، مشيراً إلى أن الإبادة الجماعية هو ما يجب أن نتحدث عنها.

طه دسوقي و دعم قطاع غزة 

وقد تحدث طه دسوقي عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»: «قاطع بس ده مش موضوعنا، أتاثر بس ده مش موضوعنا علم على اللي حول القضية لتريند بس ده مش موضوعنا، لسه الضرب موقفش والناس لسه بتموت، الإبادة الجماعية هي اللي لسا بتحصل هي موضوعنا الحقيقي».

وفي سياق منفصل، قد انتشرت أنباء عن تقديم الفنان طه دسوقي حفل افتتاح المهرجان هذا العام، والذي يشهد تكريم العديد من المميزين في الوسط الفني وعلى رأسهم المخرج مروان حامد، حيث قد قررت اللجنة العليا للمهرجان منحه جائزة الإنجاز الإبداعي.
 

طه دسوقي

طه دسوقي و السينما 

ويشار إلي أن أخر عمل ظهر فيه الفنان طه دسوقي طان من خلال فيلم"فوي فوي فوي" الذي تم عرضه مؤخرًا في دور العرض المصرية، الفيلم تدور قصته حول شاب يحلم بالسفر خارج مصر، حيث قرر عمل خطة خداع لكي يتمكن من الهرب خارج البلاد، حيث قام بمشاركة فريق كرة القددم للمكفوفيين وهو سليم ، لتتوالى الأحداث في الفيلم، ويقترب من حلمه في العيش حياة خارج مصر ، الفيلم من إنتاج محمد حفظي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، العمل من بطولة الفنا محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، نيللي كريم، بسنت شوقي و  حجاج عبد العظيم، ويشار إلى أن العمل تم ترشحه من قبل الجنة العليا في مسايفة الأوسكار الدولية ضمن المنافسة على أفضل فيلم أجنبي.

فيلم المطاريد 

وقد عرض في وقت سابق فيلم "المطاريد" 2023، العمل من بطولة الفنان أحمد حاتم، محمود البزاوي، محمد محمود، تارا عماد، محمود الليثي، حسن مالك، مصطفى غريب و إياد نصار، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج ياسر سامي. 

تم نسخ الرابط