رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد حركته البذيئة لـ محمد شريف.. طارق حامد مهدد بالرحيل عن ضمك السعودي

طارق حامد ومحمد شريف
طارق حامد ومحمد شريف

حالة من الجدل اثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي عقب مباراة الخليج وضمك في ربع نهائي كأس الملك السعودي والتي انتهت بفوز الخليج بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.
 

طارق حامد  يثير الجدل بحركته البذيئة ضد محمد شريف

وتأتي حالة الجدل بسبب الحركة البذيئة التي قام بها طارق حامد المحترف المصري في صفوف ضمك السعودي، ضد مواطنه محمد شريف لاعب الخليج، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، والتي تعد تصرف غير أخلاقي.


وفاجأ طارق حامد الجميع وهو ينادي على محمد شريف ثم القيام بالإشارة الخارجة.

والتقطت الكاميرات المتواجدة في ملعب مباراة الخليج ضد ضمك، طارق حامد وهو يتلفظ باسم محمد شريف ثم قام بتوجيه الإشارة البذيئة له.

طارق حامد مهدد بالرحيل عن ضمك السعودي

وجاء تهديد بقاء طارق حامد في الدوري السعودي مع ناديه ضمك، بعدما واجه انتقادات شديدة من إعلاميين في المملكة العربية السعودية حيث علّق الناقد الرياضي إبراهيم العنقري، على سلوك طارق حامد والحركة غير اللائقة التي قام بها، قائلاً:  «أطالب بتطبيق أقصى العقوبة بعد هذه الحركة، وهذه الأشياء لا يمكن التنازل عنها نحن نتحدث عن التطوير وعن كرة القدم».

وتابع : «مثل هذه الحركات تتنافى مع الروح الرياضية والأدب وكل شيء، لذلك لا أتمنى أن تمر مرور الكرام».

مناوشات بين طارق حامد ومحمد شريف بالحب

كما وجه الناقد الرياضي محمد الشيخ  انتقادات لـ طارق حامد بأن سلوكه مُعيب، وتصرف غير أخلاقي مؤكدًا أنه تواصل مع أحد إداريي نادي الخليج عقب انتهاء المباراة، وقال لي أنها مناوشات بين طارق حامد ومحمد شريف بالحب.

واستطاع فريق الخليج أن يتأهل على حساب ضمك، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، في إطار منافسات دور الـ16 من كأس الملك، خلال المباراة التي أقيمت أمس  الإثنين.
 

وكانت أحداث المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف، حيث افتتح التهديف وو يونج جانغ، في الدقيقة 27 لصالح الخليج.
 

بينما نجح نيكولاي ستانسيو، في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، لصالح ضمك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي ثم ركلات الترجيح

وكان فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول قد قام باستدعاء طارق حامد لاعب ضمك لصفوف الفراعنة في معسكر نوفمبر ضمن القائمة الأولية.

تم نسخ الرابط