رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شبانة يكشف مفاجأة: الأهلي يستقر على رحيل موديست.. ومابولولو البديل

محمد شبانة وموديست ومابولولو
محمد شبانة وموديست ومابولولو

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد استقرت على رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة و تدرس حاليًا كيفية التوصل إلى اتفاق لفسخ التعاقد بالتراضي.

وأضاف شبانة خلال برنامجه «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر قناة «etc»: «لجنة التخطيط وضعت الهداف الأنجولي هدفا لها كبديل لموديست وفتحت خطوط إتصال مع نادي الاتحاد السكندري لبحث إمكانية ضم اللاعب».

وأكمل شبانة بأن الأهلي يخشى من صفقات الأجانب القادمة من الدوري المصري لذلك يرغب في ضم مابولولو لاعب الاتحاد االسكندري، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل مبلغ مالي يتفق عليه على أن يكون هناك بند أحقية شراء بنهاية الموسم مقابل 2 مليون دولار.

خلاف حاد بين كولر ولجنة التخطيط في الأهلي

ويبدو أن الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيكون سببًا في زيادة الصدام بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، وإدارة القلعة الحمراء وتحديدًا لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.
 

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء أن موديست تسبب في خلاف حاد بين كولر الذي أصر على التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية و لجنة التخطيط التي ترى أن المدرب السويسري السبب في توريط الأهلي في صفقة المهاجم الفرنسي والذي  لا يمتلك القدرة على التجانس المعنوي والخططي مع زملائه بالإضافة لتأثره بعامل السن "35 سنة" مما جعله يظهر بحالة فنية وبدنية سيئة.

لجنة التخطيط تتهم كولر بتوريط الأهلي في صفقة موديست

وكشف المصدر أن الخلاف أزداد في الساعات الماضية بين لجنة التخطيط وكولر بسبب  طلب المدرب السويسري التعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الشتوي في يناير المقبل، بعد ضم موديست مقابل 1,5 مليون دولار لمدة موسم قابل للتمديد، بالإضافة إلى تواجد صلاح محسن الذي عاد من الإعارة لصفوف المارد الأحمر بناء على تعليمات كولر نفسه، كما يضم الفريق بين صفوفه أيضا الجنوب إفريقي بيرسي تاو والناشئ محمد أحمد زعلوك.

رأي كولر في صفقة موديست 

وأوضح المصدر أن الخواجة السويسري أكد لمسؤولي النادي الأهلي أن موديست صفقة جيدة ولكنه يحتاج إلى فترة ليست بالقليلة لإحداث الانسجام بينه وبين زملائه، وأنه يتخوف من إصابات صلاح محسن وعدم امتلاك زعلوك سلاح الخبرة، كما أنه أشار إلى أن بيرسي تاو إمكانياته أفضل في مركز الجناح وليس رأس الحربة ولا يريد أن يخسر تألقه في الفترة الأخيرة.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط