رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بفرمان من كولر.. تحديد مصير مشاركة إمام عاشور مع الأهلي في مباراة صن داونز

كولر  وإمام عاشور
كولر وإمام عاشور

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقيادة فريقه للمباراة النهائية ببطولة الدوري الإفريقي، من خلال التغلب على صن داونز الجنوب إفريقي غدا، الأربعاء، فى إياب نصف نهائي البطولة الإفريقية الجديدة، بعدما شهدت مباراة الذهاب عدم أداء بعض اللاعبين الأدوار المطلوبة منهم مما أدى إلى خسارة المارد الأحمر بهدف دون رد.
 

 تحديد مصير مشاركة إمام عاشور مع الأهلي ضد صن داونز 

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء أن إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي، سيخضع لفحص طبي خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد موقفه من مباراة صن داونز، بعدما غاب اللاعب عن السفر مع بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة الذهاب بعدما أظهرت أشعة الرنين التى خضع لها شكواه من رشح فى منطقة الكاحل.

وأشار المصدر أن الفحص الطبي الأخير الذي سيخضع له اللاعب يأتي بناء على تعليمات كولر، والذي يريد الاطمئنان على لاعبه قبل الدفع به في اللقاء المرتقب، بالرغم من تأكيد الجهاز الطبي بجاهزية عاشور من الناحية الطبية.
 

 إمام عاشور جاهز لمواجهة صن داونز

وكشف المصدر أن إمام عاشور جاهز طبيًا وبدنيًا للمشاركة في المباراة الصعبة، ويبقى قرار ضمه لقائمة الفريق أمام صن داونز في يد المدرب السويسري.



ومن المنتظر أن يختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش اليوم، الثلاثاء، قبل الدخول في  معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة، وفرض حالة من التركيز على اللاعبين، بعد شرح خطة اللعب والجمل التي ينوي تنفيذها خلال المباراة.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة صن دوانز فى الثامنة مساء الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وفى حال تخطي الأهلي عقبة صن دوانز بطل جنوب أفريقيا سيصل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من من مباراة الوداد المغربى والترجى التونسى، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوداد بهدف دون رد فى المغرب.
 

تم نسخ الرابط