رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو أديب يرد على عدم إلغاء موسم الرياض بسبب أحداث غزة

أرشيفية
أرشيفية

رد عمرو أديب على عدم إلغاء موسم الرياض بسبب أحداث غزة، بعد توجيهات انتقادات واسعة للملكة بشأن إصراره على إقامة فعاليات الموسم الرابع لموسم الرياض للترفيه.

وقال أديب خلال تصريحات تلفزيونية: الحرب مطولة والحياة بتمشي.. اللي عايز يظل حزينا براحته.. وإقامة موسم الرياض لا يعني أن السعودية تخلت عن القضية.

وأضاف: مشكلتنا كعرب هي التخوين في وقت الحرب عكس الغرب كلهم وراء نصرة تل أبيب.. وفيه دول مش وراها غير النهيق ولا تفعل شيئا.

كما انتقد الإعلامي عمرو أديب طلب حمدين صباحي بدخول شاحنات المساعدات إلى غزة في حراسة الجيش المصري، مضيفا انت ان مكانش ليك هيبة ولا كلمة مكانش حد عبرك ولا المساعدات دخلت.. المصريين كان عندهم صبر على الوقاحة الاسرائيلية.

لا مجال لتصفية القضية الفلسطينية

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع من خلال قناة "إم بي سي مصر"، اليوم الاثنين، أن حمدين صباحي يتحدث في الوقت الحالي عن ضرورة تأمين المساعدات خلال دخولها إلى غزة، "هو لو المساعدات مش متأمنة كانت هتدخل إزاي، هو المساعدات دخلت ازاي يا حمدين، لو مكنش لمصر هيبة، ولينا كلمة مكنش حد عبرنا، ولا حد كان دخل حاجة".

وتابع عمرو أديب، أن مصر تتحدث في الوقت الحالي وتتحدث للتأكيد على أن سيناء مصرية، ولا مجال لتصفية القضية الفلسطينية على حساب أراضي مصر، وأراضي سيناء بالتحديد، "إحنا مش عاوزين نتصرف بشكل يندم عليه الشعب والدولة كلها".

القضية الفلسطينية 

واستكمل، أن بعض الشباب المتحمس والمواطنين المتعاطفين بقوة مع القضية الفلسطينية قد يتأثر بمثل تصريحات حمدين صباحي، ولذلك يجب أن يتم التعامل بواقعية، بدلا من التصريحات السينمائية التي ليس لها أي واقع على الأرض. 

تم نسخ الرابط