رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طليق غادة عبد الرازق يكشف حقيقة ارتباطه بالفنانة نانسي هلال

طليق غادة عبد الرازق بالفنانة نانسي هلال
طليق غادة عبد الرازق بالفنانة نانسي هلال

علق مدير التصوير هيثم زنيتا، طليق الفنانة غادة عبد الرازق، على خبر ارتباطه بالممثلة الشابة نانسي هلال، مؤكدًا أنه حاليًأ يعمل كمدير تصوير لمسلسل بينما تقوم نانسي بدور في العمل وليس بينهما أي ارتباط.

بعد انفصاله عن غادة عبد الرازق.. هشام زنيتا يعلق على خبر ارتباطه بـ نانسي هلال

وقد شارك هيثم زنيتا، متابعينه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «موخرًا تم تدوال أخبار غير صحيحة عني وللأسف أكتر من مكان أعاد نشر الأخبار دي دون الرجوع لي، هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة وياريت السادة الصحفيين يتأكدوا من مصادر الأخبار قبل نشرها».

انفصال غادة عبد الرازق و هشام زنيتا

أعلنت الفنانة غادة عبدالرازق انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، مدير التصوير، بعد زواج دام لما يقرب من عامين ونصف.

وأكدت غادة عبدالرازق أن قرار الانفصال جاء بشكل هادئ وراقي، بعيدًا عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي. «فيس بوك».

طلاق غادة عبد الرازق

وأكدت غادة عبدالرازق خبر الطلاق لـ«ET بالعربي»، في نفس الوقت رفضت الإعلان أو الإفصاح عن الأسباب الحقيقة التي أدت إلى انفصالها عن هيثم زنيتا، دون توضيح أسباب الأنفصال، وذلك بعد زواج استمر نحو عامين ونصف تقريباً.

غادة عبد الرازق و هشام زنيتا

هيثم زنيتا يعد هو الزوج رقم 12 للفنانة غادة عبدالرازق، إذ بدأت قصة الإرتباط بعدها الزواج أثناء تصوير مسلسلهم الرمضاني سلطانة المعز في رمضان 2020، لتنتهي قصة حبهم بعد عامين من زواجهم.

غادة عبد الرازق خارج دراما رمضان

وأعلنت الفنانة غادة عبدالرازق خروجها من موسم دراما رمضان القادم بشكل مفاجئ، حيث كان من المقرر أن تشارك بمسلسل يحمل اسم «تلت التلاتة» إخراج محمد هشام الرشيدي.، دون أن تفصح عن أسباب توقف العمل.

تم نسخ الرابط