رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«خاص».. أشرف زكي يكشف حقيقة الحالة الصحية لـ صلاح السعدني

صلاح السعدني
صلاح السعدني

أنتشرت أنباء في الأونة الأخيرة، عن تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير صلاح السعدني، حيث تفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع الخبر و من الغريب أن تلك الإشاعة تظهر في أوقات كثيرة على السنة الكثير من رواد السينما، و تعتبر ليست بالمرة الأولي التي يتعرض قيها “السعدني” لتلك الاشاعة في ظل ابتعاده عن الساحة الفنية، وكذلك الأضواء بشكل عام، قرابة عقد كامل، ليروج البعض أنه يُعاني من أزمات صحية.

صلاح السعدني

«خاص».. أشرف زكي يكشف حقيقة الحالة الصحية لـ صلاح السعدني 

وعلى ضوء ماسبق، تواصل موقع «بصراحة» مع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي لـمعرفة الوضع الحالي للخالة الصحية للفنان صلاح السعدني…

صرح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية:" الفنان الكبير صلاح السعدني يتمتع بصحة جيدة و يستمتع بوقته مع أحفاده و عائلته، وأن مروجي تلك الشائعات معندهمش ضمير ولا أخلاق، علشان دي مش أول مرة تطلع الاشاعة دي تحديداً على السعدني، مشيراً بأنه يرغب في عدم الظهور إعلامياً وهو سعيد بما حققه من نجاح في كل أعماله السابقة».

و عن سؤاله فيما يتعلق باتخاذ إجراءات حول مروجي تلك الشائعات أجاب: "الناس دي معندهاش ضمير ويجب على كل شخص التحقيق فيما هو مكتوب على وسائل السوشيال ميديا، حيث إنها أصبحت خطر على أجيال كثيرة».

صلاح السعدني و نجله 

أعمال صلاح السعدني

صلاح الدين عثمان إبراهيم السعداني، ولد في منطقة الجيزة لعائلة من أصول ريفية. حصل صلاح على درجة البكالوريوس في الزراعة، بدأ كهاوٍ في أفلام كـ"صلاح الدين" و "ثورة الموطة"، وتخرج صلاح وعادل إمام في نفس الوقت تقريبًا وعمل الاثنان معًا على مسرح الحرم الجامعي.

 أشهر أعمال صلاح السعدني 

ومن أشهر مسلسلاته التليفزيونية: "أبني العزيز شكرا" ، "أرابيسك" وليالي الحلمية وعمارة يعقوبيان، رجل في زمن العولمة.

يشار إلى أن آخر أعمال النجم الكبير صلاح السعدني مسلسل "القصرات" عام 2013 ، وشاركت في بطولته داليا البحيري ، التقت بالسويدان ونهال عنبر ومن عرفة وغيرهم ، تأليف سماح الحريري وإخراج مجدي أبو عميرة.

فى حياة عمدة الدراما المصرية محطات مهمة شكلت فنان مثقف ومبدع بأسلوب خاص..

بدأ السعدني مشواره الفني في الستينيات ، حيث شارك في مسلسل الرحيل والضحية ، وفي السبعينيات شارك في عدد من الأعمال السينمائية المهمة.

ورغم أنه كان في سنواته الأولى إلا أنه استطاع أن أجد مكانًا بين عمالقة الفن ، عندما قدم شخصية علواني في فيلم الأرض ، وشارك أيضًا في فيلم الرصاصة ما زال في جيبي ، ومدرستي الجميلة ، وأغنية في الممر ، وغيرها.

يذكر أن شائعةوفاة الفنان صلاح السعدني، تأتي ضمن شائعات عديدة للفنانين كبار السن، أمثال عادل إمام، ورشوان توفيقأو حتى من فارقوا الحياة أمثال سعيد صالح ونور الشريف وغيرهم.

 

تم نسخ الرابط