رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي ضد صن داونز| شوبير: «ماتش النهارده دمه تقيل وبقالنا 5 ماتشات مش بنكسبهم»

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

الأهلي ضد صن داونز.. علق لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي أحمد شوبير، عن مباراة المارد الأحمر، ونظيره صن داونز في إطار ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

الأهلي ضد صن داونز

أحمد شوبير والأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وصن داونز على ملعب الأخير، في ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، في تمام الثالثة بعد الظهر اليوم.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “مواجهة صن داونز (دمها تقيل) ذهابًا وإيابًا، منذ 5 مباريات لا تستطيع أن تفوز عليهم”.

وتابع: “أتمنى أن تمر الأمور بشكل جيد ولا يكون في مخاطرة والخروج بنتيجة صعبة هناك، حتى لو الخسارة صغيرة واحد صفر سيكون (دمها تقيل)، خاصة أن صن داونز يمتلك واحد من أفضل الحراس في إفريقيا وهو ويليم زيدان، وأتصور أنه سيحترف في أوروبا الموسم المُقبل”.

الأهلي ضد صن داونز

الأهلي ضد صن داونز

وأضاف: “هو ليس حارس طويل ولكن يلعب بقدمه كثيرًا وهذه المدرسة يحبها الأوروبين، ولكنه يُخطئ كثيرًا أيضًا، وأعتقد أن سبب احترافه هو سنه بعد أن بلغ 31 عامًا”.

وأردف: “فريق صن داونز (دمه تقيل) يبدأ الكرة بشكل صحيح وسيزعج النادي الأهلي، مباراة اليوم يمكن تكون من أقل المواجهات التي سيكون عنده الاستحواذ، لن يضغط من الأمام وسيحافظ على وسط الملعب”.

واختتم: “لو كان إمام عاشور موجود مع ديانج ومروان عطية، ممكن وسط الملعب يكون جيد، هذه المباراة تحتاج عمل تكتيكي”.

تم نسخ الرابط