رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رجل الأعمال أيمن عباس: مش هتقدر تقيم صناعة في بلد عليك انت بس.. ولازم يبقى في اقتصاديات لخلق تنافسية

رجل الأعمال أيمن عباس
رجل الأعمال أيمن عباس

وجه رجل الأعمال أيمن عباس رئيس مجلس إدارة مجموعة “أنترو القابضة”، نصيحة لأصحاب مشروع “كريزي تونة” إسلام البدري وعمر شريف، قائلاً: “مش هتقدر تقوم صناعة في بلد عليك انت بس لازم يبقى في اقتصاديات للصناعة دي عشان تعرف تنافس”.

ويشار إلى أن أيمن عباس أحد أبرز رجال الأعمال في ريادة الاقتصاد خلال 15 عامًا، وواحد من بين تلك الشخصيات الاقتصادية المُؤثرة في حياة الآلاف من العاملين؛ نظرًا لنصائحه وأفكاره الجديدة والبنّاءة التي تساعد الشباب في المشروعات الناشئة التي من شأنها تحسين الدخل القومي للفرد، وزيادة نماء اقتصاد الدولة.

وأنشأ أصحاب مشروع “كريزي تونة” موقعا لعرض كل منتجات التونة والأسماك، ومن 2018 وحتى 2023 أصبح الموقع أكبر موقع لعرض منتجات الأسماك والتونة في مصر، ووصلت مبيعات الشركة في 2022 حوالي 960 ألف جنيه، ووصل صافي الربح إلى 180 ألف جنيه.

يذكر أن حلقات الموسم الثاني من برنامج Shark Tank Egypt، تحت رعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويهدف البرنامج لاكتشاف المخترعين والمبدعين والمبتكرين ورواد الأعمال، الذين لديهم أفضل الأفكار للأعمال والشركات الناشئة في كافة المجالات، ويبحثون عن فرصة لبدء مشروعاتهم أو تعظيم استثماراتهم الخاصة.

ويضم البرنامج قائمة من المستثمرين أحمد السويدي الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ELSEWEDY ELECTRIC، وأيمن عباس رئيس مجلس إدارة مجموعة “أنترو القابضة”، وعبد الله سلام الرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للتعمير والإسكان، ومحمد فاروق رئيس مجلس إدارة شركة موبيكا، ومحمد إسماعيل منصور لشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة إنفنيتي.

تم نسخ الرابط