رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ثنائية» بيلينجهام تُهدي الملكي الفوز في«الكلاسيكو».. ريال مدريد يلدغ برشلونة في الوقت القاتل ويتصدر الليجا

ريال مدريد يلدغ برشلونة في الوقت القاتل
ريال مدريد يلدغ برشلونة في الوقت القاتل

استطاع النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد قيادة الملكي لتحقيق الفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف، بسيناريو اعتاد عليه الميرنجي في الموسم الحالي بتأخره ثم العودة وتحقيق الفوز.


وجاء لقاء الكلاسيكو ضمن قمة الأسبوع الـ11 من منافسات الدوري الإسباني والذي جمع بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي».

أهداف الكلاسيكو 

سجل إلكاي جوندوجان هدف التقدم لبرشلونة للبارسا في الدقيقة 6 من عمر وزمن الشوط الأول من انفراد صريح، حيث استغل الخطأ المشترك من ثنائي ريال مدريد جود بيلينجهام الذي لعب تمريرة خاطئة وديفيد ألابا بفشله في التغطية.

أرقام في الكلاسيكو 

ووصل بيلينجهام لهدفه الـ 13 بقميص ريال مدريد في 13 مباراة.
 

 وشهدت المباراة المشاركة الـ 500 لمودرينش بقميص ريال مدريد.


 

ترتيب الدوري الإسباني والريال في الصدارة 

الفوز رفع رصيد ريال مدريد للنقطة الـ 28 في صدارة جدول الترتيب متساويا مع جيرونا في النقاط وبفارق 4 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث الذي توقف رصيده عن النقطة الـ 24.

تشكيل  برشلونة
 

مارك أندري تير شتيجن - جواو كانسيلو - إنيجو مارتينيز - رونالدو أراوخو - أندريس كريستنسن - أليخاندرو بالدي - جافي - إلكاي جوندوجان - فيرمين لوبيز - فيران توريس - جواو فيليكس.

تشكيل ريال مدريد

كيبا - داني كارفخال - أنطونيو روديجير - ديفيد ألابا - فيرلاند ميندي - فيدي فالفيردي - أوريلين تشاويمين - توني كروس - جود بيلينجهام - فينيسيوس جونيور - روديجو.

تم نسخ الرابط