رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسالة إلهام شاهين للعالم العربي: «توحدوا يا عرب»

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على توجيه رسالة عبرت فيها عن حزنها لما يحدث في قطاع غزة، حيث تدعوا كل الدول العربية للوقوف في صف واحد ضد الاعتداء الوحشي الذي تتعرض له أهالي قطاع غزة، ومقاطعة الدول الداعمة للموقف الصهيوني، و توفير كل المتطلبات للشعب الفلسطيني الشقيق. 

«توحدوا ياعرب».. رسالة إلهام شاهين للعالم العربي

نشرت إلهام شاهين، صورة جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"انستجرام"، وعلقت عليها :«توحدوا يا عرب، ففي اتحادكم قوة عظيمة يخشاها الغرب الذي قام بكل المحاولات لإضعافكم وتقسيمكم ونهب ثرواتكم، لا تقبلوا إملاءات لصالح الأجندة الغربية كونوا أصحاب قرار مستقل لصالح المنطقة العربية».

و أضافت:«الغرب يريد نشر الفوضى في المنطقة العربية وتقسيمنا وتفكيك جيوشنا العربية قام الغرب بكل المحاولات لإضعاف الجيوش في العراق وسوريا وليبيا وأيضا في اليمن والسودان، هذه الدول تحتاج المليارات لإعاده بنائها واستعاده قوتها بعد الخراب والدمار الاقتصادي وأيضا الدمار النفسي للشعوب».

واختتمت«أمريكا ليست دولة بل قارة كبيرة متحدة والاتحاد الأوروبي جمع كل الدول الأوروبية باختلاف لغاتهم ليكونوا قوة متحدة ولو تم اتحاد العرب سنكون قوة يتعمل لها ألف حساب».

إلهام شاهين و أشرف زكي 

إلهام شاهين و مسلسل ألفريدو 

وفي وقت سابق، قد كشفت الفنانة إلهام شاهين عدد من التفاصيل، حول دورها في مسلسل “ألفريدو”، وذلك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «تفاصيل».

وقالت الفنانة إلهام شاهين: «مرض الزهايمر تدهوره صعب جدًا لأن كل حاجة في الشخص ده بتموت لكن بتفضل فيه الروح.. المرض لما بيجي في المخ لأن المخ هو اللي بيدي الإشارات للجسم كل الإشارات بتيجي تتوقف فيبقي المريض عبارة عن جثة بتتنفس، وهو من أصعب الأمراض وكارثة كبيرة منتشر جدًا».

وعن منتقدي العمل قبل عرضه، قالت: «الناس قالت دي عاملة قصة حب وست كبيرة وبتحب واد صغير.. بس لو أفترضنا أنهما أكتشفوا أني ست كبيرة وبتحب واحد أصغر منها في السن فين المشكلة في كده!؟.. كل اللي قالوه كلام فارغ».

واختتمت:«حتى لو كانت شخصية شريرة أو مرفوضة في المجتمع ده أمر عادي أنها تتعرض في الشاشة ودي حاجه مش ضد قانون ولا ضد شرع أو شئ غريب.. في تسرع في الموضوع الشخص عاوز يهاجم وخلاص مش فارق معاه الموضوع.. حتى اللي كانوا بيهاجموا اعتذروا والكل انبسطت بدوري والعمل كل الناس أجتمعت عليه».
 

إلهام شاهين و عادل إمام

أعربت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، عن سعادتها بسبب إطمئنانها على صحة الزعيم عادل إمام، وذلك عن طريق أفراد أسرته، ويأتي ذلك على هامش تصريحتها التلفزيونية.
إلهام شاهين متحدثة عن عادل إمام:«مهما خوفنا عليه هما هيخافوا عليه أكتر مننا».. وتحدثت الفنانة إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية “صدى البلد 2”:«أنا متطمنة عليه، حواليه عيلته كلها بيعشقوه وبياخدوا بالهم منه، ومفيش أقرب لحد غير صلة الرحم سواء أسرته أو زوجته أو أخواته، مهما خوفنا عليه هما هيخافوا عليه أكتر مننا، على صورته قدام الناس، مش من حق حد يتدخل دي حياته الشخصية، هو مش شخصية عامة علشان الناس تزوره».

تم نسخ الرابط